التخطي إلى المحتوى

كتبت: دينا لاشين

اعتمد محافظ المنوفية، حاليا نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية ، ظهورها

وصرحت المديرية بأن نتائج الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة المنوفية سيتم الإعلان عنها من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية للمحافظة.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب المنوفية من خلال الرابط التالي

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

ويترقب الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة  الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، بمحافظة المنوفية، حيث أكدت مصادر في تصريحات صحفية، انها ستكون خلال الدقائق المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الترم الثاني 2023

وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الترم الثاني 2023 عبر الموقع الرسمي لمحافظة المنوفية ، بعد الانتهاء من تصحيح المواد ورصد الدرجات وإجراء المراجعات، واعتمادها من قبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية خلال الدقائق المقبلة.

وتزايدت معدلات البحث عن النتيجة بعدما تم الإعلان عنها في سبع محافظات أخرى، وهي القليوبية والمنيا والغربية بني سويف والوادي الجديد وأسوان والفيوم والجيزة والدقهلية وأسيوط.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023 الترم الثاني

ويتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لمحافظة المنوفية خلال دقائق قليلة، وسيتم إصدار النتيجة على الموقع الرسمي للمديرية وعلى العديد من المنصات الإلكترونية الموثوقة، وذلك لتوفير النتيجة بسرعة وسهولة للطلاب وأولياء الأمور.

 

وأكد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023 سيتم نشرها عبر صفحة محافظة المنوفية وعلي الصفحات الإلكترونية الخاصة بمديرية التربية والتعليم، فور اعتمادها من محافظ المنوفية، مؤكداً أن النتيجة ستكون مبشرة للطلاب.

وأضاف، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الترم الثاني 20230 تكت مراجعتها بدقة من قبل مسؤولي الكنترول لكي يحصل كل طالب على حقه، موجها الشكر لكل المشاركين في الامتحانات والكنترول للوصول إلي إعلان النتيجة.