التخطي إلى المحتوى

كتبت/ دينا سليمان لاشين.

نجحت «مديرية الصحة في محافظة المنوفية»، بالتعاون مع مديرية التموين بالمنوفية، من ضبط شخص حاصل على بكالوريوس اقتصاد منزلي ،منتحل صفة طبيب.

حيث قام بممارسة نشاط طبي داخل مركز غير مرخص للتغذية والسمنة والنحافة، مقابل مبالغ مالية بمركز أشمون.

بيان مديرية الصحة بالمنوفية

ومن جانبه، أكدت مديرية الطب البيطري في بيان لها منذ قليل،  “إنه في إطار اهتمام الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، وحرصًا من إدارة العلاج الحر بقيادة الدكتورة شيرين مسعد، مديرة إدارة العلاج الحر بالمديرية، بالتنسيق مع التفتيش الصيدلي بقيادة الدكتور هاني شمس الدين، ومديرية التموين علي متابعة سلامة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وضبط السوق الطبي من منتحلي صفة طبيب.

ضبط شخص منتحل صفة طبيب

فقد تم ضبط شخص منتحل صفة طبيب، وحاصل على بكالوريوس اقتصاد منزلي، يقوم بممارسة نشاط طبي داخل مركز غير مرخص للتغذية والسمنة والنحافة، مقابل مبالغ مالية تم تحريزها، كما تم ضبط كميات كبيرة من الأعشاب والتركيبات الدوائية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة تم تحريزها بمعرفة التفتيش الصيدلي، وتم تحرير محضر شرطة رقم 31173 جنح أشمون.

حيث تشكلت اللجنة من فريق العلاج الحر والتفتيش الصيدلي والتموين، وهم الدكتورة إيمان رمضان والدكتور أحمد عاطف، بالتنسيق مع التفتيش الصيدلي، والدكتور محمد النحاس ومسؤولي مديرية التموين.