التخطي إلى المحتوى

كتبت/دينا سليمان لاشين

يستقبل ملعب “أنفيلد” مباراة «ليفربول القادمة ضد برايتون»، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

حيث يدخل ليفربول مباراته ضد برايتون، بمعنويات عالية في ظل الموسم الرائع الذى يقدمه بسلسلة من الانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق منذ انطلاق الدورى الانجليزى لهذا الموسم.

وأستطاع فريق ليفربول تحقيق انتصًار تاريخياً على مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بالبريميرليج بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح والذي سجل هاتريك في شباك الشياطين الحمر.

بث مباشر لمباراة ليفربول ضد برايتون

يذكر أن كتيبة يورجن كلوب فازت على بريستون بهدفين في دور الـ16 دون رد ، وبذلك تأهلت إلى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ، واعتمد الريدز في هذه المباراة على لاعبين بدلاء.

أما الليفر مازال يواصل مطارده لنادى تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الريدز الوصافة برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات و3 تعادلات، وبفارق نقطة واحدة عن البلوز صاحب الـ22 نقطة.

فى الناحية الأخرى، نادى برايتون يبحث عن العودة لطريق الانتصارات بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال آخر 4 جولات، وذلك بعد التعادل مع كريستال بالاس وأرسنال ونورويتش سيتي، ثم خسر في الجولة الماضية من مانشستر سيتي بنتيجة 4-1.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد – إبراهيما كوناتى – فيرجيل فان دايك – أندرو روبرتسون.

خط الوسط: نابي كيتا – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – ساديو مانى.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون

ليفربول وبرايتون

ويسعى فريق ليفربول لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي والفوز على برايتون اليوم، بعد أن فاز الريدز بالفعل في آخر مباراتين أمام واتفورد بخمس أهداف، ثم تغلب على مانشستر يونايتد في مباراة مثيرة، والتي حسم فريق الريدز بخمسة لاعبين دون رد أيضًا، شاهد بث مباشر رابد مباراة ليفربول اليوم ضد برايتون.

بث مباشر مباراة ليفربول الآن

يأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وجمع النقاط في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل المنافسة على أمل استعادة اللقب بعد ذهابه إلى مانشستر سيتي الموسم الماضي.

تريتب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 21 نقطة من الفوز في ست مباريات والتعادل في ثلاث مباريات أخرى ، فيما يظل الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من ناحية أخرى ، يدخل برايتون المباراة في محاولة لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد تعثره في آخر أربع مباريات بالدوري الإنجليزي ، بالتعادل في ثلاث مناسبات ، ثم خسر في الجولة الأخيرة أمام مانشستر سيتي بفارق ضئيل أربعة إلى هدف واحد.

انتهاء الشوط الأول بتقدم ليفربول على برايتون بهدفين مقابل هدف

انتهت أحدث الشوط الأول بين فريقي ليفربول وبرايتون، بتقدم الريدز بثنائية هندرسون ومانى، مقابل هدف أحرزه اللاعب الزامبى بطريقة رائعة من خارج منطقة الـ 18، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

الهدف الأول لليفربول أمام برايتون

فيما تقدم فريق ليفربول الانجليزى، بهدف مبكر فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بتمريرة حاسمة من النجم المصرى المتألق محمد صلاح، ليصوبها جوردان هندرسون مباشرة في المرمى وتسكن الشباك، في المباراة المقامة حالياً، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

الهدف الثانى للريدز أمام برايتون

وأضاف السنغالي ساديو مانى الهدف الثانى برأسية رائعة، وتؤكد تقدم فريق ليفربول، والمحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بهدفين نظيفين، في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعدل لاعب برايتون النتيجة بهدف رائع أحرزه في شباك أليسون، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

بث مباشر لمباراة ليفربول وبرايتون اضغط هنا