التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة العربي وكاظمة بث مباشر اليوم الخميس 1/11/2018 في  دوري VIVA الكويت – انطلقت اليوم الخميس مباراة العربي وكاظمة في إطار  دوري VIVA الكويت ويسعي العربي لتحقيق فوز عريض من أجل مواصلة التقدم نحو قمة المجموعة، وفي المقال نستعرض بث مباشر مباراة العربي وكاظمة في  دوري VIVA الكويت، نتيجة مباراة العربي مع وكاظمة، وأهداف مباراة العربي وكاظمة .

مشاهدة مباراة العربي وكاظمة بث مباشر اليوم الخميس 1/11/2018 في دوري VIVA الكويت

ومع قرب انطلاق المباراة في الدوري الممتاز لكرة القدم بعد توقف دام فترة طويلة من أجل استعدادات المنتخب، والذي يعتبر من أقوي الدوريات في العالم، أصبحت الكلمة الأبرز في محركات البحث هي بث مباشر مباراة العربي وكاظمة في  دوري VIVA الكويت، نتيجة مباراة العربي وكاظمة ، وأهداف بث مباشر مباراة العربي وكاظمة ، مباراة العربي وكاظمة .

مشاهدة مباراة العربي وكاظمة بث مباشر اليوم الخميس 1/11/2018 في دوري VIVA الكويت

ويقدم موقع ديوان المنوفية الإخباري خدمة بث مباشر مباراة العربي وكاظمة في  دوري VIVA الكويت علي رابط في أسفل المقال ملون باللون الأزرق من اضغط عليه من أجل الوصول الي الفيديو الذي يحمل بث مباشر مباراة العربي وكاظمة في  دوري VIVA الكويت.

مشاهدة مباراة العربي وكاظمة بث مباشر اليوم الخميس 1/11/2018 في  دوري VIVA الكويت

أعرب مدرب العربي حسام السيد، عن عدم رضاه عما قدمه فريقه، في مواجهة التضامن، أمس، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الكويتي.

وحقق العربي الفوز بهدف لحسين الموسوي في الدقيقة 57 من عمر المباراة، إلا أن الحارس سليمان عبد الغفور، زاد عن مرماه، وحرم التضامن من تعديل النتيجة، والظفر بنقطة التعادل على أقل تقدير.

مشاهدة مباراة العربي وكاظمة بث مباشر اليوم الخميس 1/11/2018 في  دوري VIVA الكويت

وقال السيد ل، إن لاعبي العربي يملكون ثقافة الفوز، وهو ما يميز الفرق الكبيرة.

وبين مدرب العربي، أن هناك عمل كبير، ينتظره مع اللاعبين، لتغيير الصورة التي ظهر عليها الأخضر في مواجهة التضامن، مشيرا الى أن الفوز، لا يجب أن يغطي الأخطاء.

واعتبر السيد ان تواجد الأخضر في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن القادسية، أمر جيد حتى الآن، إلا أن الأهم هو الاستمرار في تحقيق الفوز.

جدير بالذكر أن العربي تنتظره مواجهة من العيار الثقيل، أمام كاظمة الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الكويتي الممتاز

 

مشاهدة مباراة العربي وكاظمة بث مباشر اليوم الخميس 1/11/2018 اضغط هنا