التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري ابطال افريقيا، ارتفع معدل البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وخصوصًا المفتوحة منها اليوم في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أخبار تفصيلية عن ماتش اليوم، تتضمن: موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة، تردد القناة المفتوحة المجانية الناقلة لمواجهة اليوم، معلق اللقاء، تاريخ مواجهات الفريقين، غيابات المارد الأحمر اليوم، قائمة الأهلي اليوم، من يقابل الفائز من لقاء اليوم في نصف نهائي دوري الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024

ارتفع معدل البحث على موقع جوجل عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وبصفة خاصة القنوات المفتوحة المجانية، وتملك شبكة قنوات بين سبورت حق النقل الحصري لماتش فريق الأهلي الأول لكرة القدم في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وتذيع قناة تايم سبورت اللقاء عبر البث الأرضي، والتى تملك حق إذاعة اللقاء لأن المباراة تقام في مصر كما تنص لوائح إذاعة مباريات الاتحاد الأفريقي.

وقررت شبكة قنوات بين سبورت إذاعة ماتش الأهلي اليوم عبر قناة بين سبورت 6 المشفرة- قناة Bein Sports HD 6.
تستطيع مشاهدة ماتش اليوم عبر تردد قناة بي إن سبورت 6 على النايل سات، وهي القناة الناقلة لمباراة الأهلى اليوم في دورى أبطال أفريقيا 2024 كما يلي:

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11054.
معدل الاستقطاب: v
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة تايم سبورت البث الأرضي المفتوحة المجانية

يمكنك مشاهدة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني.

ويمكنك ضبط تردد قناة تايم سبورت Time Sports البث الأرضي كما يلي:

تردد قناة أون تايم سبورت على بث أرضي UHF32، أو تماثلي بالتردد UHF9.

لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا اضغط هنا