التخطي إلى المحتوى

تقدم شركة بيج ويبج BIGWIG أبرز شركات الكورسات المعتمدة في محافظة المنوفية، كورسات معتمدة في كافة المجالات سواء لغة انجليزية أو غيرها من اللغات والبرمجة والتنمية البشرية بأسعار لا تقبل المنافسة.

أفضل شركات التدريب في المنوفية ( BIGWIG )
وتعد بيج ويج اسم كبير في عالم التدريب حيث كانت البداية منذ عام 2012 ومستمرة حتي الآن، بأعلي جودة وبشهادة الجميع ولم تصدر أي مشكلة منها سواء تجاه المدربين أو المتدربين.

نجحت شركة بيج ويج ( BIGWIG ) في تخريج عدد كبير من المتدربين في كافة المجالات سواء الأي سي دي ال أو الصحافة أو اللغات الاجنبية أو غيرها من المجالات الأخرى التي جعلتها في متناول الجميع بأسعار بسيطة ولم تكتفي بجودة الكورسات فقط بل سعت للحصول علي الاعتماد ونجحت فيه الادارة وكيف لا ومن يدير هذه المنظومة المتكاملة هو مصطفي أمين رئيس مجلس إدارة مجموعة .MA جروب

سبب انطلاق بيج ويج BIGWIG

مع التغيرات المتلاحقة فى العالم والبلاد العربية ومصر بشكل خاص وقلة فرص العمل بشكل أكبر منذ سابق فكان من أهداف ” BIGWIG ” هو بناء الإنسان من خلال تنميته ثقافيا واخلاقيا لتغيير المجتمع فهو نواة المجتمع ، لنصل إلى خلق إنسان جديد مختلف ثقافيا وأخلاقيا واجتماعيا وإقتصاديا، فكانت البداية في عام 2012م ومستمر حتى الآن .

أهداف شركة بيج ويج BIGWIG

وكان من أبرز أهداف شركة بيج ويج للتدريب في محافظة المنوفية وهو مسقط رأس رئيس مجلس الادارة مصطفي أمين، هو بناء إنسان مبدع قادر على اكتشاف قدراته وإدارة مهاراته وتنمية الانسان ثقافيا واخلاقيا من أجل تغيير المجتمع، فهو نواة المجتمع، قبل الانطلاق وفتح افرع أخري في القاهرة والمحافظات.

لم تهتم إدارة شركة بيج ويج بالمكسب المادي في الشركة وبدأت في طرح كورسات متنوعة بأسعار مخفضة من أجل تنمية شباب المحافظة لتأهيلهم لسوق العمل وجعلهم قادرين علي الانخراط في الاعمال بسهولة.

أسعار الكورسات التي تقدمها شركة بيج ويج

– انجليزي ٤ مستويات بـ ٦٠٠ جنيه بدلا من ٢٤٠٠
– تنمية بشرية ٣٥٠ جنيه بدلا من ١٢٠٠
– ICDL & IC3 ٣٥٠ بدلا من ١٢٠٠