التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع ديوان المنوفية الإخباري بث مباشر مباراة الأهلي فلامنجو اليوم السبت في مباراة تحديد الثالث والرابع بكأس العالم للأندية المقامة في المغرب، ويقدم المقال بث مباشر مباراة الأهلي فلامنجو اليوم وتحليل لمشاركة المارد الأحمر في البطولة العالمية.

بث مباشر مباراة الأهلي فلامنجو اليوم السبت في مباراة تحديد الثالث والرابع

ويسعي النادي الأهلي للفوز بالمباراة واحراز الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه ، وكان الأهلي تخطي في الدور التمهيدي فريق اوكلاند سيتي بفوز عريض وتخطي فريق ستايل الامريكي بطل الكونك كاف في المباراة السابق.

ولم يتمكن الاهلي في  تخطي الفريق العالمي ريال مدريد وملاقاة الهلال السعودي بطل قارة اسيا في المباراة النهائي الذي صعد أمس علي حساب فلامنجو وفاز بثلاث أهداف مقابل هدفين، وخسر الاهلي اللقاء برباعية ثقيلة.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم السبت

وينطلق لقاء الأهلي فلامنجو في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ويذاع اللقاء عبر قنوات اس اس سي السعودية المشفرة وقناة أون تايم سبورت الأرضية.

 

وقدم النادي الأهلي عرضاً مبهراً في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2023 أمام أوكلاند سيتي وفاز بثلاث أهداف دون رد احرزهم حسين الشحات ومحمد شريف وبيرس تاو وظهرت شخصية البطل التي يلعب بها النادي الأهلي علي مر العصور.

ويشارك النادي الأهلي للمرة الثالثة علي التوالي بعدما شارك في أخر نسختين وحصل علي المركز الثالث والميدالية البرونزية العام الماضي علي حساب الهلال السعودي بعد فوز عريض برباعية نظيفة وادي مباراة استعراضية كبيرة.

 

ويشارك الأهلي برغم كونه وصيف دوري الأبطال بسبب إقامة البطولة في المغرب واللوائح الخاصة بالبطولة التي تنص علي عدم مشاركة فريقين من دولة واحدة في البطولة.

وتضم البطولة كلاً من ريال مدريد بطل القارة العجوز أوروبا بالإضافة الي بطل أسيا الزعيم الهلال السعودي وبطل افريقيا في النسخة الماضية الوداد المغربي صاحب الأرض والجمهور.

 

قناة المغربية الرياضية الأرضية

 

التردد:

 

القمر الصناعي: عرب سات.

 

التردد:12383.

 

الاستقطاب: رأسي.

 

معدل الترميز: 27500.

 

معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

 

 

ارقام قياسية للأهلي في البطولة

 

عادل نجم النادي الأهلي حسين الشحات رقم قياسي سجله ثلاث لاعبين فقط في تسجيل أهداف في ثلاث نسخ مختلفة من كأس العالم للأندية نجوم كبار.

واحرز كلا من ليو ميسي وكريستيانو رونالدو وجريس بيل في ثالث نسخ من مونديال الأندية وبتسجيل حسين الشحات نجم الأهلي الهدف اليوم يعادل أرقام ميسي وكريستيانو رونالدو وبيل.

بث مباشر مباراة الأهلي فلامنجو اليوم السبت في مباراة تحديد الثالث والرابع بكأس العالم