التخطي إلى المحتوى

 

يقدم موقع ديوان المنوفية بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 21/1/2023 في قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في ليلة كروية ساخنة ينتظرها عشاق كرة القدم في الوطن العربي بأكمله، ويقدم المقال رصد حصري وحي وبث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت.

بث مباشر الأهلي والزمالك عبر أون تايم سبورت

وتذيع قناة أون تايم سبورت بث مباشر الأهلي والزمالك اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة في مواقعة ساخنة بين قطبي الكرة المصرية الكبير الأهلي والقطب الثاني الزمالك ويسبق المباراة الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية.

 

الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت

وينطلق الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك بكوكبة من محللي قناة أون تايم سبورت حيث يظهر عدد من نجوم الأهلي والزمالك السابقين علي الهواء من أجل تحليل المباراة في اللعب والاداء والتشكيل فيما يحلل نجمي التحليل التحكيمي في الوطن العربي والحكام السابقين سمير محمود عثمان وأحمد الشناوي اللقاء من حيث التحكيم ورصد الأخطاء التحكيمية.

ويضم الاستوديو التحليلي من الأهلي كلاً من نجم النادي الأهلي السابق وهداف منتخب مصر عماد متعب واللاعب السابق محمد فضل بالإضافة الي كابتن النادي الأهلي الأسبق كابتن شادي محمد وعلي الطرف الثاني يقود كابتن حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الطرف الثاني في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك عبر قناة فضائية أون تايم سبورت بالإضافة الي الكابتن أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق.

اون تايم سبورت مباشر الان مباراة الأهلي والزمالك

ويخوض المادر الأحمر اللقاء طامع في حصد الثلاث نقاط من أجل التربع علي قمة الدوري المصري منفرداً بعيد عن اقرب منافسيه نادي فيوتشر القابع في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي بينما يأتي نادي بيراميدز في المركز الثالث والزمالك في المركز الرابع.

بينما يخوض الزمالك اللقاء في ويطمع في تحقيق أول انتصار له في 2023حيث لم يفز في أي لقاء منذ بدء العام، ويحاول الاقتراب من مطاردة الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2022/ 2023.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك