التخطي إلى المحتوى

 

يشهد تشكيل الأهلي اليوم السبت مفآجات بالجملة أمام الزمالك اليوم في لقاء قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يلعب الأهلي وسط غياب فريق كامل ما بين الإصابة والإيقاف بسبب الانذار الثاني.

تشكيل الأهلي اليوم السبت أمام الزمالك

ويغيب عن تشكيل الأهلي اليوم كوكبة من النجوم حيث يغيب نجم الفريق ولاعب وسط الملعب عمرو السولية بداعي الإصابة بالإضافة الي كلا من أكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وبرونو سافيو النجم البرازيل واللاعب الجنوب افريقي بيرس تاو وحارس المرمي مصطفي أحمد شوبير ويغيب نجم دفاع الفريق محمود متولي لتراكم الإنذارات.

كهربا يقود هجوم الأهلي اليوم

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي علي قيادة اللاعب محمود كهربا هجوم الفريق اليوم في مواقعة القمة مع النادي الزمالك بعد التألق الغير عادي الذي ظهر به اللاعب أمام سموحة في الدوري المصري واحرز هدف وصناع هدفين.

 

تشكيل الأهلي اليوم:

في حراسة المرمي كابتن الفريق محمد الشناوي

في خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد الفتاح – محمد هاني –ورامي ربيعة

وفي وسط الملعب: النجم المالي اليود يانج والمنتقل حديث الي الأهلي مروان عطية ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر

فيما يقود هجوم الفريق محمود كهربا.

 

ويخوض المادر الأحمر اللقاء طامع في حصد الثلاث نقاط من أجل التربع علي قمة الدوري المصري منفرداً بعيد عن اقرب منافسيه نادي فيوتشر القابع في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي بينما يأتي نادي بيراميدز في المركز الثالث والزمالك في المركز الرابع.

 

بينما يخوض الزمالك اللقاء في ويطمع في تحقيق أول انتصار له في 2023حيث لم يفز في أي لقاء منذ بدء العام، ويحاول الاقتراب من مطاردة الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2022/ 2023.

 

الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت

 

وينطلق الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك بكوكبة من محللي قناة أون تايم سبورت حيث يظهر عدد من نجوم الأهلي والزمالك السابقين علي الهواء من أجل تحليل المباراة في اللعب والاداء والتشكيل فيما يحلل نجمي التحليل التحكيمي في الوطن العربي والحكام السابقين سمير محمود عثمان وأحمد الشناوي اللقاء من حيث التحكيم ورصد الأخطاء التحكيمية.

 

ويضم الاستوديو التحليلي من الأهلي كلاً من نجم النادي الأهلي السابق وهداف منتخب مصر عماد متعب واللاعب السابق محمد فضل بالإضافة الي كابتن النادي الأهلي الأسبق كابتن شادي محمد وعلي الطرف الثاني يقود كابتن حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الطرف الثاني في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك عبر قناة فضائية أون تايم سبورت بالإضافة الي الكابتن أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق.

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك مباشر من هنا