التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع ديوان المنوفية خدمة طبية جديدة لأهالي مركز تلا والمدن المجاورة، حيث يرصد أفضل أطباء في مجال الأطفال وحديثي الولادة في دائرة المركز.

ويقدم دليل الديوان الطبي أفضل أطباء أطفال موجودين بمركز تلا من أجل تسهيل علي أهالي المركز في الوصول للأطباء أصحاب الشهرة الواسعة.

أفضل أطباء أطفال

ومن ضمن أفضل المتواجدين في تخصص الأطفال في تلا الدكتور أحمد سعيد جبارة وتقع عيادته في تلا شارع الشيخ فؤاد أمام صيدلية الحرية، ورقم تليفونه 01154999159.

أفضل 10 أطباء أطفال

وشملت قائمة الدكتور محمود جبر كأحد أفضل أطباء مركز تلا، وتقع عيادة الدكتور محمود جبر في شارع المحطة برج الاطباء الدور الثالث أعلي صيدلية الحياة بشارع الحرية رقم التليفون للتواصل 01019732414.

أفضل 10 أطباء أطفال
وجاء من بين أفضل 10 أطباء في تلا الدكتور مصطفى شلبي أمام مستشفى تلا المركزي أعالي دار الا شعة رقم التليفون للتواصل 01004254942. 
ومن ضمن اختيار الأهالي لأفضل 10 أطباء في مركز تلا لمحافظة المنوفية جاءت الدكتورة رانيا مجدي الغنيمي تلا أمام المحطة – معمل د سامي صبري، وفي بابل بجوار المرور رقم الهاتف من أجل التواصل 01065216316
أفضل 10 أطباء أطفال في تلا

أفضل 10 أطباء أطفال

ومن أفضل اطباء تلا الدكتور عادل حجاج استاذ ورئيس قسم الأطفال بمستشفيات جامعة طنطا بالمنوفية وله خبرة كبيرة في المجال ويقدم علاج غير تقليدي وهو ما يمنحه افضالية خاصة مع حديثي الولادة.
ومن أفضل اطباء تلا في مجال الأطفال الدكتور توفيق رسلان وهو صاحب الخبرة الكبيرة في التخصص المهم للبيت المصري حيث أن خبرته اكتسباها من سنين العمل.
أحسن دكتور اطفال في تلا

وتعتبر الكلمة الأعلي بحثاً في محيط مركز تلا بأكمله في محركات البحث والسؤال المطروح دائماً علي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيس بوك، هو من هو أحسن دكتور اطفال في تلا، حيث أن الاطفال يحتاجون بشكل مستمر الي طبيب اطفال ولا سيما الاطفال حديثي الولادة.

ويصنف البعض الكثير من الأطباء كأفضل طبيب بحسب الحالة التي زار الطبيب بالطفل عليها فالكل يدافع أن أي طبيب اطفال كتب الله لنجله الشفاء علي يده.