التخطي إلى المحتوى

كتبت/ دينا سليمان لاشين

قام مجموعة من طلاب «كلية الإعلام جامعة الأزهر» قسم الصحافة والنشر ، بإنشاء مجلة رسالة الخير كنموذج للمشروع التخرج يناقش الأعمال الخيرية ويكشف النقاب عن المؤسسات الخيرية وأبرز مشروعاتها ودورها في المجتمع ، وتعاونها مع وزارة التضامن الاجتماعي.

تحتوي المجلة علي عدد من الحوارات الهامة أبرزها حوار مع الدكتور “حمدي طه” صاحب أكبر مائدة خيرية تقدم الطعام طوال العام، بالإضافة إلى مجموعة من التقارير عن أبرز الشخصيات في المجتمع الإنساني إحدى التقارير بعنوان 8″سنوات من الإنسانية.. مواقف لا تنسى للرئيس السيسي”، تقرير عن نجوم ومشاهير تلمع في سماء الخير، والمدينة التي لا يعرف أهلها الجوع، وغيرها من الموضوعات التي تعرض حقائق لا يعرفها الكثير وباستخدام الفنون الصحفية الحديثة لمواكبة التطورات التي يشهدها مجال الأعلام.

والجدير بالذكر أن هذا المشروع تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضاء عبد الواحد آمين عميد كلية الإعلام، وباشتراك عدد من طلاب قسم الصحافة (محمد أنور فرج – إسماعيل علي أحمد – أحمد ربيع عبد الفتاح – أحمد فرحان ‘ أحمد السعدني) ، ويأتي هذا المشروع ضمن مشاريع التخرج الخاصة بكلية الأعلام جامعه الأزهر، لمناقشة كل ما يخص الجمعيات الخيرية والأعمال الإنسانية.