التخطي إلى المحتوى

 

تنطلق مباراة «الزمالك والأهلي»، اليوم الجمعة 5-11-2021 في القمة رقم 123 بين قطبي الكرة المصرية في الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري.

حيث يقدم موقع “ديوان المنوفية الاخباري»، خدمة لكل قراءه خدمة بث لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في القمة رقم 123، التي يحتضنها، ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الموسم الجاري 2021-2022.

حيث يدخل قطبا الكرة المصرية “الزمالك” و”الأهلي” في مواجهة القمة الـ 123، وهما في حالة جيدة بعدما حقق الطرفان الفوز في أول جولتين ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

حيث استطاع “الفارس الأبيض” وحامل اللقب وصاحب الأرض في مباراة القمة، أن يبدأ موسمه الجديد بالدوري بفوز مستحق على إنبي 2-0 بالجولة الأولى، ثم تغلب على طلائع الجيش بنفس النتيجة في الجولة الثانية.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر

من جهته، استطاع النادي الأهلي هو الآخر في بداية مشواره بالدوري المصري، بتحقيق الفوز على الإسماعيلي 4-0 في الجولة الأولى، ثم خطف فوزاً صعباً من البنك الأهلي بنتيجة 1-0 بالجولة الثانية.

من المعروف عن مواجهات القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، أنها تحمل المتعة والإثارة نظراً لعراقة هذا اللقاء وتاريخه في سجلات الدوري المصري.

ويدخل “الفارس الأبيض” مواجهة اليوم أمام منافسة اللدود فريق الأهلى، وهو متسلًحا، بقيادة الديك الفرنسي باتريس كارتيرون، بجانب عدد من النجوم، على رأسهم أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم ويوسف أوباما على الجانب الهجومي، وحمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح دفاعياً.

أما عن النادي الأهلى فسيدخل اللقاء أمام غريمة التقليدي نادي الزمالك متسلحًا بمدربه بيتسو موسيماني، بجانب الثنائي البارز بيرسي تاو وميكسوني ومن خلفهم مجدي أفشة، ودفاعياً يعتمد على الرباعي علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك والأهلي اليوم

يتصدر فريق بيراميدز صدارة جدول الترتيب بـ 9 نقاط، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ومن خلفه الزمالك في المركز الثالث بفارق الأهداف.

شاهد.. موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر

موعد انطلاق المباراة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي، اليوم الجمعة الموافق 5-11-2021، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

أون تايم سبورت ON Time Sport HD تنقل مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي ومن المقرر أن ستذاع مباراة الزمالك ضد الأهلي، في الجولة الثالثة بالدوري المصري، على قناة ON Time Sports.

تشكيل الزمالك المتوقع

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي ، محمود حمدي “الونش”، محمود علاء، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد “زيزو”، مصطفى فتحي، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: عمر السعيد.

تشكيل الأهلي المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أكرم توفيق.

الهجوم: محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك اضغط هنا