التخطي إلى المحتوى

كتبت/دينا سليمان لاشين.

شهدت «محافظة الدقهلية»، واقعة بشعة بكل ما تحمله الكلمة من معني، تشير الي مدي القسوة وجحزد القلوب التي أصبحت غريزة لدي البعض.

تفاصيل الواقعة:

حيث أقدم أب «عديم الإنسانية»، في المحافظة،  على احتجاز طفلته البالغة من العمر 10 سنة وقيدها في السرير بالجنازير لمدة 3 سنوات لمنعها من زيارة والدتها بعدما طلبت منه الطلاق.

بلاغ لمديرية أمن الدقهلية:

وكانت البداية،عندما تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز ميت غمر بجنوب الدقهلية، يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر بالعثور على طفلة مقيدة بالجنازير داخل منزل مهجور بالقرية، واتهموا والدها بتقييدها لمدة 3 سنوات.

لمنعها من الخروج والذهاب لوالدتها

وعلي الفور، تم الانتقال إلى مكان الواقعة وتبين العثور على الطفلة «ش. م» 12 سنة، مقيدة بالجنازير من قدميها بالسرير، وبسؤالها أكدت أن والدها قيدها كذلك لمنعها من الخروج والذهاب لوالدتها التي تطلقت منه.

وقام ضباط المباحث بفك قيود الطفلة ونقلها لمستشفى ميت غمر العام للعلاج وتوقيع الكشف الطبي عليها.

استجواب شهود العيان:

وأكد شهود عيان من الأهالي أن الطفلة شهد اختفت منذ 3 سنوات وكلما سألوا والدها عليها أكد أنها ذهبت لوالدتها، ولكنهم بدأوا في سماع أصوات بكاء متواصل من المنزل وفى البداية ظنوا أن المنزل «مسكون» فقرر اثنان من الشباب دخول المنزل من أعلى السطوح لاستبيان سبب البكاء وفوجئوا بالطفلة مقيدة في السرير بإحدى الغرف ولا يوجد بجوارها أي طعام.

القبض علي المتهم لمحاكمته:

وبتكثيف الجهود، تمكن ضباط مباحث مركز ميت غمر من القبض على الأب الذي علل تصرفه بأنه يحافظ على طفلته حتى لا تخرج من المنزل في عدم وجوده وهى في سن خطرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.