التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريق «الزمالك» في مواجهة مع «توسكر الكيني»، اليوم السبت، على ملعب «نيايو الوطني»، ضمن منافسات دور الـ 32، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

بث مباشر لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني

موعد انطلاق المباراة:

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم،   لمباراة الزمالك ضد توسكر الكيني.

يدخل فريق الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بحثا عن تحقيق الفوز علي الفريق الآخر، كي تكون مهمة الزمالك أسهل في لقاء العودة المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد برج العرب.

تجهيزات الجهاز الفني :

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز جميع اللاعبين للمباراة من أجل تحقيق الهدف المطلوب، وحذر الفرنسي كارتيرون اللاعبين من الاستهتار بالفريق الكيني، وطالبهم باحترام توسكر وتقديم عرض قوي يليق بأسم القلعة البيضاء.

وفي المقابل يتطلع فريق «توسكر الكيني» بقيادة روبرتو ماتانو لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم قبل خوض لقاء العودة أمام الزمالك، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المباراة وطالبهم بفرض رقابة على مفاتيح لعب فريق الزمالك.

ويعتمد الفريق الكيني على لاعبيه أمثال بريان بويري  وكيفين مونيا وكالوس كيرنجي كريس اورشم وجيمي مبوجا وكلود سينجي  وروديجير أوما و ايريك ازاياكو و بونفيس موشيري وديجوريتس أوجوك وجون نجوجانا.
القنوات الناقلة للمباراة:
حيث تُذاع المباراة،  عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.