التخطي إلى المحتوى

يخوض «النادي الأهلي»، اليوم السبت، أول مبارياته في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا ضد« فريق الحرس الوطني»، على استاد الجنرال سيني كونتشي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة

موعد مباراة الأهالي والقنوات الناقلة:

حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

بث مباشر لمباراة الأهلي والحرس الوطني

وذلك من خلال  قنوات أون تايم سبورت حيث تقوم بنقل مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني بطل النيجر،  عبر قناة اون تايم سبورت HD على أن يكون هناك استوديو تحليلي للمباراة يبدأ في تمام الساعه الرابعه والنصف.

لمشاهدة البث اضغط هنا

كما أعلنت قناة النادي الاهلي الرسمية انها ستقوم بتقديم تغطية كاملة ومباشرة لتدريبات الفريق وأجواء وكواليس ما قبل المباراه بالإضافة إلى لقاءات وحوارات صحفية مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق.

تردد قناة اون تايم سبورت الجديدة:

تردد القناه 11861
معدل الترميز 27500
معامل الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 6/5

بعثة الأهلي لمواجهة الحرس الوطني:

غادرت بعثة النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إلي النيجر الخميس 14أكتوبر للدخول إلي المعسكر استعدادا لمواجهة بطل النيجر
وتضم البعثة 19 لاعبا وهم:

في حراسة المرمي: علي لطفي -مصطفي شوبير – حمزة علاء.

في خط الدفاع: رامي ربيعة -وياسر إبراهيم – وأيمن أشرف – وبدر بانون- وعلي معلول – ومحمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي، وليد سليمان، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد محمود ، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر،  أحمد نبيل كوكا.

في خط الهجوم: محمود كهربا – ومحمد شريف.

قائمة واسباب غياب النادي الأهلي:

ويغيب 10 لاعببن عن قائمة الأهلي امام بطل النيجر، ويترأس القائمة حارس النادي الأهلي والمنتخب الوطني محمد الشناوي، وذلك بعد أصابتة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في الجولة الرابعة امام المنتخب الليبي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2020 وخرج كبديل ف منتصف الشوط الأول وقد تتسبب الإصابة في غيابه من 4 إلي 5 اسابيع عن الملاعب وذلك حسب ما قالة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي أحمد أبوعبلة.

كما يغيب محمود وحيد لتعرضة لإصابه بجزع في الرباط الداخلي للركبة بالإضافة إلي غياب محمود متولي بسبب ألام في أوتار الركبة.

كما يغيب صانع ألعاب الفريق محمد مجدي قفشة. وهو أحد العناصر الأساسية للفريق بعد حصولة علي اجازة من الجهاز الفني بقيادة موسيماني ومدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ من أجل الأحتفال بزواجة.

كما يغيب كل من بيرسي تاو، لويس ميكسوني،عمار حمدي، أحمد عبدالقادر،  حسام حسن،  كريم فؤاد،  وذلك بسبب عدم قيدهم في القائمة الأفريقية.

اقرا ايضا:

مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم السبت

والجدير بالذكر، ان الأهلي هو أكثر اندية افريقيا حاملة للقب 10 مرات والأهلي هو حامل لقب ابطال افريقيا لأخر نسختين علي حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد والنسخة الأخيرة علي حساب كيزر اتشيفز بثلاث اهداف دون رد.

لمشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر اضغط هنا


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *