التخطي إلى المحتوى

شهد اللواء «إبراهيم أحمد أبو ليمون»، محافظ المنوفية، اليوم الخميس، توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة المنوفية وشركة « عمر أفندي»، لإعادة استغلال أصل من الأصول الغير مستغلة لتحقيق أفضل استفادة للطرفين باعتباره موقع متميز بمدينة شبين الكوم علي مساحة 430 م2 بناصية شارعي الجيش وسعد زغلول.

توقيع بروتوكول للتعاون

حيث وقع البروتوكول نائبه محمد موسى، واللواء أيمن سالم رئيس مجلس إدارة شركة عمر أفندي ، وذلك لاستغلال الموقع كأحد أفضل الفرص الاستثمارية بمدينة شبين الكوم بنظام مشاركة القطاع العام، وذلك في إطار استراتيجية الشركة لتطوير فروع سلسلة ” عمر أفندي ” العريقة.

فقد إتفق الطرفان علي إنهاء التراخيص والعقود المبرمة بتواريخ سابقة بالتراضي والتنازل عن أي أحكام صدرت في هذا الشأن، علي أن تتقدم شركة عمر أفندي بدراسة جدوي لمشروع بناء برج تجاري وإداري وسكني علي ذات الموقع بنظام حق الانتفاع وفقا للرسومات الهندسية ودراسات الجدوى علي أن تتحمل الشركة تكلفة المشروع بنسبة 75 % واستخراج كافة التصاريح الخاصة بالهدم والبناء علي نفقاتها الخاصة وفقا للرسومات الهندسية المعتمدة من محافظة المنوفية،  علي أن تقوم المحافظة بتقديم كافة التسهيلات في استخراج التصاريح .

ومن جانبه، أشار محافظ المنوفية الي أن الهدف من المشروع هو تعظيم موارد المحافظة حيث تم الاتفاق علي توزيع استغلال المشروع بنسبة 70 % لمحافظة المنوفية، 30 % لشركة عمر أفندي.

يأتي هذا البروتوكول في إطار التعاون المثمر والبناء بين محافظة المنوفية وشركة عمر أفندي لدفع عجلة التنمية الاقتصادية بالمحافظة وتقديم خدمة أفضل للمواطن المنوفى.