التخطي إلى المحتوى

كتب/محمد القطقاط.

تفقد «هاني عنتر»، القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، انتظام وانضباط اليوم الدراسي ببعض مدارس التابعة لإدارتي شبين الكوم والباجور التعليمية.

جولة تفقدية لمدير تعليم المنوفية

بدأت الجولة بمتابعة انتظام الدراسة بمدرسة أحمد عرابي الإعدادية «بشنوان»،  حيث تفقد الفصول الدراسية ومتابعة التزام العاملين والطلاب بارتداء الكمامة واتباع الاجراءات الوقائية تفاديا للإصابة بالعدوى كما قدم مدير المدرسة عرضا لموقف تلقي جميع العاملين بالمدرسة للقاح كورونا .

كما تفقد مدرسة السادات الثانوية بشنوان، حيث أشاد بمستوى النظافة والتزام الطلاب والمعلمين بالإجراءات الاحترازية كما تفقد المكتبة والمعامل بالمدرسة.

وفي سياق متصل، تابع «عنتر» انتظام وانضباط العملية التعليمية بمدرسة الشهيد محمود السيد فرحات للتعليم الاساسي بكوم الضبع التابعة لإدارة الباجور، واطمئن على نسب حضور الطلاب والعاملين بالمدرسة كما تفقد غرفة العزل المخصصة لعزل أية حالات يشتبه اصابتها بالعدوى.

وواصل جولته التفقدية بمتابعة انتظام الدراسة بمدرسة الشهيد المقدم طيار مهتدي السيد الشاذلي الثانوية المشتركة بالأطارشة التابعة لإدارة الباجور التعليمية حيث أشاد بنظافة المدرسة والتزام العاملين والطلاب بالاجراءات الاحترازية كما تفقد معامل المدرسة وتابع موقف البنية التكنولوجية بمعمل التطوير التكنولوجي بالمدرسة.

وخلال جولته بمدارس الباجور، شدد «عنتر» بتكثيف لجان المتابعة على مدارس القرى لمتابعة كثافة الفصول بهذه المدارس والتخلص نهائيا من الرواكد الخشبية والحديدية والزجاجية الناتجة عن أعمال الصيانة حفاظا على سلامة الجميع كما شدد على عدم السماح للباعة الجائلين بالوقوف بجوار أو أمام المدارس نهائيا وإبلاغ الجهات المختصة فورا بالتعاون مع امن الإدارة لتطبيق ذلك حفاظا على صحة الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *