التخطي إلى المحتوى

كتب/محمد القطقاط

عقدت «كلية الحقوق»، جامعة مدينة السادات، اليوم السبت، ندوة مثمرة بكل ما تحمله الكلمة من معني، إحياءا لذكري اكتوبر المجيدة.

وجاءت بعنوان  «نصر اكتوبر المجد والحضارة”، لتعبر فيها عن مدي التضحية التي بذلت لاستعادة أرضنا .

مضمون الندوة:

حيث استهلت الندوة بكلمة الدكتورة «سحر عبد الستار»، عميدة الكلية، والتي بدأتها بتقديم التحية للحضور، ثم التهنئة للقوات المسلحة وجموع الشعب المصرى والطلاب بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة، التى استعادت فيها مصر الأرض والعزة والكرامة، وضرب فيها الجندى المصرى مثالاً للتضحية والفداء من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن.

مؤكدًة على مشاركة الوزارة فى إحتفالات أكتوبر المجيدة من خلال إقامة الإحتفالات والندوات الحوارية على مستوى جميع محافظات الجمهورية بمشاركة أبناء الوطن، لتوعيتهم بقيمة هذا النصر العظيم والدروس المستفادة من حرب أكتوبر المجيدة، وعرض بطولات القوات المسلحة الباسلة التي استطاعت إلحاق الهزيمة بالعدو واستعادة الأرض، بدماء الشهداء وشجاعة الأبطال.

وعقب انتهاء الندوة التثقيفية توجهت «إمام»، والسادة أعضاء هيئة التدريس ، إلى أرض الجوالة لحضور مراسم تحية العلم ايذانًا ببداية العام الدراسى الجديد ووجهت كلمتها للطلاب بضرورة ممارسة الأنشطة الطلابية بالتوازى مع العملية التعليمية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *