التخطي إلى المحتوى

كتبت/دينا سليمان لاشين.

شهدت «مدينة المنصورة»، التابعة لمحافظة الدقهلية، واقعة  بشعة بكل ما تحمله الكلمة من معني، فتلك التي هزت الرأي العام وأثارت سخطا واسعا.

تفاصيل الواقعة:

حيث قام اخ عديم الرجولة والإنسانية باختطاف  شقيقته الكبرى لأرض فضاء وحاول تصويرها في وضع مخل مع صديقه لإجبارها على التوقيع على تنازل عن ميراثها.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لشرطة النجدة، يفيد بالواقعة.

وعلي الفور، تم الانتقال لمكان الواقعة وتبين وجود شابة تدعي «إ.إ» 29 عاما، مكبلة اليدين ومجردة من ملابسها، وبها آثار ضرب وتمزق في ملابسها في منظر مأسوي.

الشقيق الأصغر يستعين بصديقه لاغتصاب شقيقته

وبالفحص والتحري، تبين قيام شقيقها الأصغر «م.إ»، صاحب الواحد وعشرون عاما، باختطاف شقيقته الأكبر لتصويرها في وضع مخل لمحاولة افتضاحها مقابل التنازل عن ميراثها، ولولا العناية الإلهية التي تدخلت لإنقاذها، فأثناء الاعتداء عليها، سمع أحد المارة صراخها، وتوجهوا لإنقاذها من هؤلاء الذئاب معدومي النخوة.

استجواب المجني عليها:

وبسؤال المجني عليها، اشارت إلي تلك التفاصيل المرعبة ، وتابعت بأن شقيقها الأكبر أيضا شريكا في الجريمة، حيث أكدت أن فور عود تها  بعد تحرير المحضر بالواقعة اكتشفت من خلال كاميرات المراقبة قيام شقيقها الأخر بالوصول إلى المنزل ومحاولتة استدراج نجلها من المنزل لخطفه والضغط عليها بوسيلة أخرى من أجل ترك حقها فى ميراث أسرتها.

وتم تحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات بعد تمكنهم من القبض علي المتهم الثاني.