التخطي إلى المحتوى

هادى أحمد
يعقد الفنان «امير كرارة»، جلسات مكثفة مع المخرج بيتر ميمي والمؤلف هشام هلال، لمناقشة الخطوط العريضة «لفيلم كازابلانكا».

الاستعداد لطرح «كازابلانكا2»

وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الاول،حيث اهتم صناع الفيلم بالحفاظ على نجاحه و تحقيق اعلى الايرادات.

ابطال فيلم «كازابلانكا 2»

فيبدأ تصوير الفيلم في مدينة برشلونة الاسبانية، ويستمر معظم ابطال الفيلم في الجزء الثاني بخلاف اياد نصار بعد قتله في الجزء الاول و غادة عادل بعد انتهاء دورها في الفيلم، ويستبدل مكانها نيللي كريم التى ظهرت ضيفة شرف فى المغرب ومن المفترض وقوفها بجانب حبيب العمر، فيما سيكون  احمد فهمي خصم أمام المر، كما أعلن بعد نهاية الجزء الاول بعد اخذ قطع الالماس منه.

ويستعين صناع الفيلم بالفنانة بسمة مصطفى مخرجة اعلانات داخل الفيلم، وتقوم بتصوير عروض أزياء شهيرة داخل مدينة برشلونة.

وحول التوقعات وما سيدور حوله الفيلم، يتوقع الكثير من النقاد السينمائيين استعانت عمر المر بالمافيا وأسلحة لإسترجاع الالماس من جديد و تصفيه الحسابات مع المكسيكي.

الإيرادات المحققة «لكازبلانكا»

ويجدر الإشارة إلى أن “كازابلانكا” حقق اعلى الايرادات خلال موسم عيد الفطر 2019، إذ وصلت ايراداته 79،157مليون جنيه مصري وهو في المركز الثالث في قائمة اعلى دخل في السينما المصرية، والفيلم من انتاج وليد منصور وسنرجى فيلمز.

ويعد ذلك  التعاون هو  الثالث من نوعه مع المخرج بيتر ميمي، وذلك بعد فيلم حرب كرموز و كازابلانكا الجزء الاول، مع الفنان التركي خالد ارغنتش.

موعد عرضه بدور العرض

ومن جانبه، أعلن كرارة من خلال برنامج “سهرانين” استئناف تصوير كازابلانكا الجزء الثاني، ومن المفترض عرضه في دور العرض في مصر في عيد الفطر 2022.