التخطي إلى المحتوى

كتبت/دينا سليمان لاشين.

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية  أمن المنوفية، في ضبط المتهم بإطلاق النار على شخص «تاجر عسل»، وقتله داخل قطار بالمنوفية.

شقيق يقتل شقيقه الأكبر لخلافات مالية

وتبين أن مرتكب الواقعة «ك. م»، 33 سنة شقيق المجني عليه لخلافات مالية بينهما.

اعتراف القاتل بقتل شقيقه

حيث تمكنت  من الحصول علي اعترافات تفصيلية عن قيامه بقتل شقيقه في قطار «القاهرة- الاسكندرية».

اعترافات المجني عليه

فعند مواجهته أكد «إنه نفذ الجريمة لوجود خلافات مالية بينهم وقيام المجني عليه بتهديده بالقتل،وتابع بأنه يقيم في منزل واحد مع شقيقه المجني عليه، في قرية بمركز السادات، وأن شقيقه عرض عليه منذ فترة إقراضه مبلغا ماليا لاستثماره في تجارة العسل، فوافق وبعد فترة عاد وطلب منه أن يشاركه في الربح، بدلا من الحصول على أمواله، فوافق ودفع له مبلغا إضافيا، ولكنه رفض إعطاؤه أرباح، ومن هنا كانت البداية.

وبالضغط عليه، أرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة “طبنجة، مشيراً الي إنه قام بالقفز خارج القطار ولاذ بالفرار.

بداية الواقعة

وكانت البداية عندما قام أحد مستقلي قطار الإسكندرية- القاهرة، بإطلاق عيار ناري تجاه شخص حاصل على دبلوم ومقيم بدائرة مركز السادات بالمنوفية، مما أدي لوفاته داخل القطار عقب تحرك القطار من محطة كفر داود بالمنوفية، وعقب ذلك قام المتهم بالقفز خارج القطار ولاذ بالفرار.

وبالبحث والمتابعة وتفريغ كاميرات المراقبة، توصلوا  إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه كهربائي مقيم بدائرة مركز السادات.

وتمكنت قوات الأمن من ضبطه أثناء تواجده بمسكنه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لخلافات مالية بينهما وسابقة تهديد المجني عليه له بالقتل، وأرشد عن السلاح المستخدم “طبنجة”.

وأحيل المتهم للنيابة، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.