التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الأهلى نظيره الإسماعيلى على ستاد الإسكندرية ضمن الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وحقق المارد الأحمر فوزاً غالياً على سيراميكا برباعية دون رد، فيما تعادل الدراويش مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، حصيلة 28 مباراة فاز في 19 لقاء، وتعادل في 7 مواجهات وخسر مرتين.

بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، حصيلة 28 مباراة، فاز في 8 مواجهات وتعادل مثلهم وخسر 10 مرات.

من جانبه فتح إيهاب جلال المدير الفني للنادي الاسماعيلي النار علي قطبي الكرة المصرية في الاهلي والزمالك بسبب اللقاءات المرتقبة فيما بينهم في الدوري الممتاز.

وقال جلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت 2”: “المباريات أمام الأندية التي تمتلك تاريخ وشهرة الجمهور يركز فيها بعض الشىء، ولكننا نتعامل مع كل المباريات بطريقة واحدة، والثلاثة نقاط أهم شىء بالنسبة لنا”.

وأضاف: “فرق كبيرة وتنافس ونحن في نفس الوقت نريد تحقيق المكسب، سيكون استعدادنا عادي، وإن شاء الله نحقق نتيجة كبيرة في مباراة الأهلي ثم الزمالك بعدها”.

وتابع: “المباريات المتبقية كلها في وجهة نظري أصعب بعض الشىء من مواجهة الفرق الكبرى، الفرق الكبيرة تستطيع أن نلعب معها كرة جيدة، لكن الفرق أصحاب الظروف السيئة مواجهتهم مختلفة، سنواجه إنبي وأرى من وجهة نظري أنه لا يقل عن الفرق كلها، ومعه مدرب كبير”.

وواصل: “الفرق الكبيرة التي تعتمد على اسمها ولاعيبتها يكون اللعب معهم أسهل”.

وأكمل: “الأهلي هدفه الثلاثة نقاط ونحن نفس الأمر، طريقة اللعب أمر مختلف، نحن لا نقل عن القطبين في لعبنا على الفوز، خسرنا من فرق أقل منهم بكثير وحققنا المكسب على فرق قوية، ونحاول نمر من هذا الموسم بشكل جيد”.

 

وأتم: “مباراتين متتاليتين للإسماعيلي أمام الأهلي ثم الزمالك، وجماهير الإسماعيلي يريدون منا تحقيق المكسب، وسنقدم كل ما علينا أمامهم من أجل تحقيق الفوز في المباراتين”.