التخطي إلى المحتوى

كتبت/دينا سليمان لاشين.

أجرى الدكتور «مصطفى مدبولي» رئيس مجلس الوزراء، عصر اليوم الأحد، جولة تفقدية داخل عدد من منازل أهالى قرية الشهداء التي تحتاج إلي سكن كريم.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا توضح فيها بعض المعاناة التي تشهدها بعض الأهالي بالقرية، بحضور رئيس مجلس الوزراء في جولة تفقدية داخل تلك المنازل.

استجابة رئيس الوزراء لحل مشكلات المنازل المتهالكة:

وعليه، فقد وجه «مدبولي»، بسرعة توجيه سكن كريم لهؤلاء من خلال إزالتها وإحلال منازل لائقة بدلا من المتهالكة، وذلك وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بضرورة توفير حياة كريمة للأهالي والمناطق النائية والمحرومة.

نائب المحافظ يوضح مضمون زيارة رئيس مجلس الوزراء:

ومن جانبه، أكد« محمد موسي»، نائب محافظ المنوفية من خلال مداخلة هاتفية مع «احمد موسي» علي قناة صدي البلد بأنه تم تحديد ١٠٢٧ منزل سيتم إدراجها ضمن سكن كريم بمركز الشهداء، وأكد علي خطتهم في توفير كل ما يحتاجه أهالي القرية أنها ستوضع في أولي اهتماماتهم من خلال توفير «سكن كريم ، صرف صحي ،محطات للمياه، تبطين الترع، تدعيم الصناعات الحرفية والتأكيد علي أهمية تأهيل وتدريب الشباب للمساعدة في الارتقاء بالمدن والعمل علي حل مشكلاتها.

وأكد من خلال المداخلة علي أهمية دور الشباب في مساعدة الهيئة الهندسية المسؤولة عن تنفيذ هذه المشروعات التي تساعد في توفير حياة كريمة للأهالي.

محافظ المنوفية يعرب عن فخره بالزيارة

وكذلك أشاد بدور محافظ المنوفية، وكم كان فخورا بالزيارة الثانية التي أجراها رئيس الوزراء لمحافظة المنوفية خلال 4 أشهر، حيث كانت الأولى لمركز أشمون، واليوم لمركز الشهداء، المستهدفين ضمن المبادرة، لافتًا إلى أن ذلك يعد دلالة واضحة تعكس اهتمام القيادة السياسية بمشروعات “حياة كريمة” في كافة محافظات الجمهورية، وعلى الأخص محافظة المنوفية، بهدف تحسين حياة الأهالي في المحافظة.