التخطي إلى المحتوى

كتبت/دينا سليمان لاشين.

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، تهنئته للواء «سالم مهنا الدميني»، على توليه مهام منصبه الجديد مساعداً لوزير الداخلية، مديراً لأمن المنوفية متمنياً له دوام الرقي والتوفيق في عمله والارتقاء بالمنظومة الأمنية داخل محافظة المنوفية.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر مديرية الأمن أمس السبت بحضور نائبه محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة.

ما تناوله اللقاء:

حيث تناول اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لتحقيق الانضباط بالشارع بكافة مراكز وقري المحافظة ، هذا وقد أعرب مدير أمن المنوفية الجديد عن سعادته بتلك الزيارة ، مؤكداً علي ضرورة تكاتف كافة الجهود من أجل تحقيق الأمن والأمان في الشارع وللمواطنين ، ومشدداً علي أهمية الحفاظ علي هيبة الدولة.

كما قدم محافظ المنوفية والوفد المرافق له التهنئة للواء أحمد حامي الإسلام مدير فرع الأمن الوطني الجديد لتوليه مهام منصبه متمنياً له دوام التوفيق ، ومؤكداً علي ضرورة تكاتف كافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية بنطاق المحافظة لتحقيق الصالح العام ولتقديم خدمات جيدة للمواطنين، كما أشاد محافظ المنوفية بالدور الحيوي الذي تقوم به رجال الشرطة وما يقدمه من تضحيات من أجل الأمن واستقرار البلاد.