التخطي إلى المحتوى

كتبت/دينا سليمان لاشين.

أكد وكيل وزارة الصحة بالمنوفية الدكتور « فيصل جودة »، اليوم الخميس، أن الوضع مطمئن بالمحافظة، مستعرضاً جهود مديرية الصحة وخطوات التطوير التي تتم بالمستشفيات من رفع كفاءة للبنية التحتية وتوفير مستلزمات طبية والتأكيد علي تقديم خدمة جيدة للمواطنين.

تجهيز ٥ مراكز للقاح المسافرين للخارج بالمنوفية

كما أشار “الي أنه يوجد 12 مركز لتلقي لقاح كورونا بكل مركز ومدينة فضلا عن الانتهاء من تجهيز (5) مراكز لتلقي لقاح المسافرين للخارج وجاري التنسيق باستمرار مع وزارة الصحة في هذا الشأن .

اجتماع لمتابعة آخر مستجدات فيروس كورونا

جاء ذلك، خلال اجتماع عقده «اللواء ابراهيم ابو ليمون»، محافظ المنوفية، حضره نائبه  محمد موسى، والدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة ووكلاء مديرية الصحة ومدير المستشفى التعليمي ومدير مستشفى الحميات ومدير عام التأمين الصحي، وذلك لمتابعة الموقف الحالي واخر مستجدات فيروس كوروناومتابعة جاهزية المستشفيات وموقف الأكسجين.

كما تناول الاجتماع التأكيد علي رفع درجة الاستعداد والجاهزية الكاملة لتنفيذ التدريب العملى المشترك لمجابهة الازمات والكوارث فى الفترة من 22 إلى 24 من أغسطس.

كما أشار محافظ المنوفية الي ضرورة المرور الميداني ومتابعة سير العمل بالمستشفيات بشكل دوري والوقوف علي الاحتياجات الضرورية بكافة المستشفيات للعمل علي توفيرها وتقديم خدمة طبية جيدة للمواطنين في ربوع المحافظة ، كما شدد علي توفير مخزون استراتيجي من الاكسجين بكافة المستشفيات وإزالة أي معوقات في هذا الشأن، واتخاذ اجراءات استباقية للتعامل مع الطوارئ والازمات و التأكد من جاهزية المستشفيات، وتقديم كافة الدعم لما تحتاجه المستشفيات وذلك للارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم خدمة جيدة للمواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *