التخطي إلى المحتوى

كتبت/دينا سليمان لاشين.

شهدت «محافظة الإسماعيلية»، جريمة بشعة اثارت سخط غضب الجميع، إذ اقدم شاب علي طعن والده بسكين حاد مما جعله يفارق الحياة في حينها ،وذلك بعد مشادات كلامية بينهما.

تفاصيل الواقعة:

تلقي اللواء يأسر نشات مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بمقتل اب  على يد ابنه في منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثيني أمام مسجد «حسب الله» بالمحافظة.

استجواب الأهالي:

وأكد أهالي المنطقة أن المجني عليه يدعي «إبراهيم» ميكانيكي سيارات وشهرته «إبراهيم دايو» وأن القاتل(نجله الأكبر) يدعى محمود، طالب بأحد معاهد الهندسة الخاصة في العشرينات من عمره، ادمن مؤخرا مخدر (الشابو)، وأنه قتل والده  بعدما نشبت مشادة كلامية بينهم، انتهت بمقتل الوالد، ولم يتبين سبب ارتكابه للواقعة.

وكشفت تحريات المباحث المبدئية أن القاتل من أسرة بسيطة، مشهود له ولأسرته بسمعة طيبة بين بقية أسر المنطقة، لكنه أدمن مؤخرًا مخدر “الشابو”، مما اثر علي سمعته، بينما المجني عليه كان مشهود له بحسن السمعة والخلق، وكان يحرص على أداء الصلاة في موعدها.

وبعد جهود حثيثة من رجال المباحث برئاسة المقدم مروان الطحاوي، رئيس وحدة مباحث قسم ثان، تمكنوا من  ضبط الشاب المتهم بارتكاب الواقعة، وضبط السلاح المستخدم في الجريمة(سكين مطبخ) والتحفظ عليه،وتم نقل الجثة الي المستشفي.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.