التخطي إلى المحتوى

كتبت/دينا سليمان لاشين.

اشارت «إيمان نبيل عجلان» والدة الطفلة ضحية الجشع والطمع،  في بث مباشر لموقع «اليوم السابع» ،ان نجلتها لقت مصرعها علي يد زوجة عمها في مركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك بسبب خلافات سابقة علي الميراث وانها خرجت لشراء الحلوى من السوبر ماركت فى تمام الساعة الحادية عشر يوم الجمعة الماضية، ولم تظهر بعدها، وعلى الفور قام والدها بتحرير بلاغ فى تغيب الطفلة.

وأضافت والدتها “أن المتهمة كانت تبحث معنا عن الطفلة وتجري اتصالات تليفونية وتطمأنها فيها بعودتها، وتابعت “انا معملتلهاش حاجة علشان تقتل بنتي.. بعد اختفاء بنتي سألت المتهمة ولكنها أنكرت رؤيتها، ربنا ينتقم منها».

وعندما سئلت علي دور رجال المباحث ،اشادت بدورهم وأنهم بذلوا جهدا كبيرا حتي وجدوا جثة الطفلة، وهي التي تمكنت من كشف ملابسات الواقعة .

وطالبت والدة الطفلة وهي تجهش بالبكاء بضرورة اخد حق ابنتها وسرعة القصاص لدم نجلتها وهو الإعدام شنقا.

التفاصيل الكاملة للواقعة:

حيث شهد «مركز اشمون»، بمحافظة المنوفية، واقعة مأسوية سالت الدموع لاجلها، إذ تم العثورعلي جثة لطفلة في الثامنة من عمرها تدعي «ه.ر.م»، مذبوحة وملقاه في جوال في الطابق الثالث من منزل أحد اقاربها، وسط حزن وهلع أهالي المركز.

حيث انتشر مؤخرا علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من أهالي الضحية يستغيثون فيها بالبحث عن الطفلة التي خرجت لشراء بعض المقتنيات ولم تعود،وذلك في ظروف غامضة.

وعليه،قام والدها ”ر،م،خ” 42 عاما، بتحرير محضرا بمركز شرطة أشمون، وذلك بعد تغيبها، منذ الجمعة الماضية.

وجاءت البداية عندما تلقي اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون يفيد بتغيب الطفلة ،وبالبحث والتحري، تمكنت مباحث أشمون بقيادة المقدم مصطفى حسانين رئيس المباحث، بالعثور على جثة الطفلة.

وبينت التحريات أن سيدة تدعي ” س. غ. أ” 40 عامًا زوجة عم الطفلة هي السبب وراء قتلها وبمواجهتهما، اعترفت بارتكابها الواقعة، وذلك بسبب الخلافات القديمة علي الميراث.

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.