التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع ديوان المنوفية الإخباري خدمة بث مباشر مباراة الاهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري ابطال افريقيا، اليوم السبت، علي ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

بث مباشر مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

ويخوض الأهلي المباراة بحلم تحقيق الأميرة العاشرة حيث حصد الأهلي حتي الأن 9 بطولات إفريقية أخرهم العام الماضي علي حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك المصري بعد هدف اللاعب محمد مجدي قفشة في الدقيقة الأخيرة، والذي اشتهر بالقاضية ممكن.

بينما يطمح فريق كايزر تشيفز الجنوب افريقي في تحقيق امال جماهيره بالفوز بالبطولة الأولي له في دوري ابطال افريقيا، والذي لم يحصد البطولة مسبقاً.

مشاهدة مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

وتنطلق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة من مساء السبت علي ملعب محمد الخامس.

ويمكنك مشاهدة مباراة الاهلي وكايزر تشيفز عبر قناة بين سبورت المشفرة من المغرب علي الهواء مباشرة.

 

وتلعب المباراة في المغرب بناء علي اختيار الاتحاد الإفريقي المسبق وتم الاعلان في الدور نصف النهائي بعد صعود كل من الأهلي والوداد المغربي والترجي التونسي وكايزر تشيفز الجنوب افريقي، وهو ما اعتبره البعض انحياز للوداد المغربي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

مشوار الاهلي في البطولة

وصعد المارد الأحمر الي نهائي البطولة عقب تخطي الترجي التونسي في الدور قبل النهائي بالفوز في تونس وعلي ملعب رادس بهدف النجم محمد شريف، وفي العودة فاز علي استاد وي السلام بـ3 اهداف مقابل لا شيء في القاهرة، ليصعد الي المباراة النهائية للقاء كايزر.

 

مشوار كايزر تشيفز للوصول للنهائي

وكان مشوار كايزر تشيفز صعب للغاية حيث كانت عقبة الوداد المغربي في نصف النهائي صعبة للغاية، وتمكن من الصمود وتخطي الوداد بالفوز علي ملعب مركب محمد الخامس في العاصمة المغربية بهدف مقابل لا شيء، وبالتعادل في مباراة العودة في جنوب افريقي وقدم مباراة دفاعية من طراز فريد ونجح في ايقاف خطورة نجوم الوداد المغربي.

ليصعد الي النهائي لمقابلة الأهلي المصري والذي يسعي لتحقيق أحلام جماهيره العريضة في الفوز بالأميرة السمراء العاشرة والثانية علي التوالي، بينما يحمل كايزر تشيفز الجنوب افريقي في تحطيم احلام عشاق المارد الاحمر وحصد البطولة الأولي في تاريخه.

تشكيل الأهلي في نهائي إفريقيا

واستقر المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني علي تشكيل النادي الاهلي في مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا 2021 المقام في المغرب.

وجاء التشكيل كالتالي :

 

في حراسة المرمي : محمد الشناوي

في خط الدفاع:  أكرم توفيق – وبدر بانون – وعلي معلول – أيمن اشرف

وفي خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي قفشة – طاهر محمد طاهر .

 

بينما يلعب في الهجوم بالنجم المتألق محمد شريف هداف المارد الأحمر.

 

بث مباشر مباراة الاهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري ابطال افريقيا

 

يمكنك الضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري الابطال

البث المباشر لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز من هنا

تبدأ مباراة الاهلي وكايزر تشيفز بعد ساعات من الأن عبر بي ان سبورت 4.