التخطي إلى المحتوى

كتبت/دينا سليمان لاشين.

كشفت مقدمة فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي (حياة كريمة) لتنمية قرى الريف المصري، صورة لصاحب واقعة القطار الذي قام الكمسري بصفعه علي بعد أن قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعوته لحضور المؤتمر، في لافتة إنسانية منه وردا لاعتباره أمام ابنته والجميع.

وانطلقت فعالياته من استاد القاهرة الدُولى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء الوزراء.

وكان لقيادات محافظة المنوفية دورا كبيرا في هذا المؤتمر، حيث حضرها ١٥٠٠مشارك ما بين قيادات وتنفيذين وشعبين وكذلك أعضاء الأحزاب السياسية والائتلافات الشبابية المختلفة وكذلك عدد كبير من الأهالي من قرى المحافظة.
ومن جانبه، تم التحرك في عدد ٣٠ أتوبيس مكيف إلى مكان الانعقاد، وكان هناك جهدا حثيثاً من القيادات المسؤولة في التنظيم والتنسيق والمتابعة ، فلعب شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وأعضاء مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية بقيادة المهندس محمد ربيع منسق عام مؤسسة «حياة كريمة بالمنوفية» وفريق عمل المؤسسة دورا مشهودا، في متابعة التحركات بالتعاون مع كل من «علاء حسن» ، «كريستين ماهر» ، والدكتورة « شيماء الكرش »، «يناس صفوت »، «سامر النجار»، «حسام الجندي».

ومن جانبه، أكد الجميع أن التحركات تسير بشكل منتظم أثناء توجههم إلى استاد القاهرة.