التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع ديوان المنوفية خدمة نتيجة مباراة الأهلي والترجي الان لحظة بلحظة في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا اليوم السبت 19/6/2021، في ملعب رادس بتونس.

 

نتيجة مباراة الأهلي والترجي لحظة بلحظة

 

ويقدم الموقع خدمة بث مباشر الآن مباراة الأهلي والترجي التونسي السبت 19/6/2021 في نصف نهائي أفريقيا | يلا شوت | مباشر (بدون تقطيع) HD، عبر عدة روابط تلبية لبحث الشباب عبر شبكات التواصل الاجتماعي من أجل مشاهدة مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت في نصف نهائي دوري الأبطال.

 

نتيجة مباراة الأهلي والترجي الان

 

ويدخل الأهلي مباراة الترجي بعد الفوز علي فريق صن داونز الجنوب افريقي بهدفين مقابل لاشئ في الذهاب وفي الإياب تعادل ايجابياً بهدف لكل منهم، بينما نجح الترجي التونسي في تخطي شباب بلوزداد الجزائي بعدما هزم في الذهاب بهدفين مقابل لاشئ وفي العودة نجح في الفوز بهدفين في الوقت الاصلي من المباراة وفاز بركلات الجزاء الترجيحية.

 

مباراة الأهلي والترجي اليوم لحظة بلحظة

 

وينطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم حيث ينقل الموقع خدمة بث مباشر الآن مباراة الأهلي والترجي التونسي السبت 19/6/2021 في نصف نهائي أفريقيا.

 

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي بتسو موسيماني علي تشكيل الفريق في السعي للوصول الي البطولة الافريقية العاشرة والدفاع عن اللقب الاغلي الذي حصل عليه عقب الفوز علي الزمالك بالقاضية التي سجلها نجم الفريق محمد مجدي قفشة.

 

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا ؟

 

تردد قناة beIN SPORTS HD 4 وتستطيع مشاهدة المباراة في بث مباشر

 

نايل سات 11548 أفقي 27500 5/6

 

أما على قمر سهيل سات فيكون التردد

 

سهيل سات 11585 عمودي 27500 2/3

نتيجة مباراة الأهلي والترجي لحظة بلحظة

 

رابط البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي اضغط هنا