التخطي إلى المحتوى

كتبت/دينا سليمان لاشين.

في زمن لا يعرف معني للرحمة ولا الإنسانية، أصبح فيه الشر وارضاء النفس الإمارة بالسوء هو الحاكم للحياة بغض النظر عن مدي ما يسببه للآخرين من اذي، حيث انتشر مؤخرا العديد من السلوكيات التي لم نكن نتوقع سماعها الا في الافلام والدراما التليفزيونية، فأخيرا انتشر علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي خبر اثار غضب وسخط ا وهلع الجميع ، حيث عثر الأهالي في منظر لا يمكن توقعه، علي مجموعة من الجثث والأكفان ملقاه خارج القبور وسط حالة من الذهول، مما يشير إلى فتح المقابر واستخراج جثث الموتى لغرض ما.

وعليه، قامت الشرطة بمديرية المنوفية ، بالبحث والتحري عن الواقعة وملابساتها وتم القبض علي مرتكبها.

حيث تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية إخطاراً من مأمور مركز شبين الكوم يفيد بالقبض على مختل قام بنبش مقابر شبين الكوم واستخرج جثثا من المقابر بجحة إخراج الأعمال من القبور، خاصة انه في الآونة الأخيرة ظهرت ظاهرة أثارت حالة من الهلع، والذعر بين الأهالي، بسبب وجود بعض الأوراق والأشياء المستخدمة في السحر والشعوذة، كان آخر تلك الوقائع عثور مجموعة من شباب مدينة أشمون في محافظة المنوفية، على عدد كبير من الأعمال التي تستخدم لأغراض السحر. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اول تصريح عن إخراج جثث الموتى من مقابر شبين الكوم:
« كشف مصدر مسئول عن واقعة اخراج رفات عدد من الجثث من مقابر شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية في الطريق، اليوم الخميس.

وأكد المصدر في تصريح صحفي، أن أحد الأشخاص قام بإخراج رفات ٣٠ متوفي بأكفانهم في مقابر شبين الكوم الموجود بالحي الغربي للمدينة، وادعي أن بها اعمل سحر .

وأضاف المصدر، أن قوات الشرطة فور علمها بالواقعة ألقت القبض علي القائم علي اخراج جثث شبين الكوم خارج المقابر، وتحرر محضرا بالواقعة وجاري العرض علي النيابة».

للاطلاع على فيديو العثور علي جثث واكفان خارج المقابر اضغط هنا:

https://fb.watch/6c9vyUacth/