التخطي إلى المحتوى

 

نشر الفنان محمد رمضان الشهير بنمبر وان، علي حساباته الرسمية فيديو يؤكد فيه التحفظ علي أمواله في أحد البنوك المصرية الشهيرة، دون أن يكشف عن سبب التحفظ أموال محمد رمضان في البنوك.

سبب التحفظ علي أموال محمد رمضان

وقال الفنان محمد رمضان، “صحيت من النوم علي اتصال تليفوني من البنك أبلغني خلاله، بأنه تم التحفظ اموالي”.

سبب التحفظ علي أموال محمد رمضان

ورد علي سبب التحفظ علي اموال الفنان المثير للجدل في الفترة الماضية، وانا مالي ولحم كتافي وملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض”.

سبب مصادرة أموال محمد رمضان

مفاجأة مدوية كشفها مصدر بالبنك رفض ذكر اسمه في تصريحات صحفية عن سبب التحفظ علي أموال محمد رمضان ، حيث أكد أن سبب هو الطيار أشرف أبو اليسر والذي توفي قبل اسابيع.

وأضاف المصدر، أن السبب يرجع الي إن أسرة الطيار أشرف أبو اليسر حاصل علي حكم تعويض علي الفنان محمد رمضان في قضية فصله من الخدمة بسبب حكايته الشهيرة مع الفنان رمضان.

وأوضح المصدر أن الحكم الذي حصل عليه الطيار قبل وفاته كل بتعويض 6 ملايين جنيه مصري، مشيراً الي إن أسرة الطيار حصلت علي صيغة تنفيذية صدرت من المحكمة الاقتصادية لتنفيذ الحكم.

وأكد علي أن أسرة الطيار المتوفي، توجهت بالصيغة التنفيذية للحكم من أجل تنفيذه وهو أمر قانوني معروف ويحدث دائما في مختلف البنوك.

سبب التحفظ علي فلوس محمد رمضان

وقال المصدر البنكي، أن البنك حاليا يدرس الوضع القانوني ومن التوقع صدور بيان رسمي تفصيلي بشأن الواقعة كاملة من أجل اظهار الحقائق للرأي العام.

ويواصل محمد رمضان اثارته للجدل مجدداً بأزمة جديدة بعدما كانت قضية الطيار أشرف أبو اليسر هي قضية الرأي العام في مصر لفترة طويلة خاصة بعد وفاته متأثراً بحزنه من تصرف الفنان.

وطرح الفنان أغنية جديدة قبل أسبوع يتحدث فيها عن الأموال والبنوك و الكلمة القانونية الشهيرة “من أين لك هذا”، وتقول كلماتها: “في البنك بيسألوا من أين لك هذا مبردش عليهم غلاسة بغلاسة ورق كتيرهات أساتك ودباسة”، وأطلق عليها أسم في فيرستشي، لمزيد من الأثارة التي يطلقها الفنان في كل المواقف التي مر بها.