التخطي إلى المحتوى

 

إسلام العراقي

شهدت مدينة فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية جريمة قتل بشعة لأب على يد أبنائه الخمسة وبالاشتراك مع والدتهم زوجة المجني عليه، بسبب ما فعلة في حق اختهم واعتداؤة عليها جنسيا واغتصابها اكثر من مره رغما عنها.

تم العثور على جثة المجني عليه، وتبين من الكشف المبدأي علي الجثمان من قبل مفتش الصحه الطبي أن الوفاه ليست طبيعية وتوجد شبهة جنائية.

حيث اتهمت النيابة العام كلا من «صلاح م. أ. م.»، 36 سنة، عامل زراعي ومقيم بمركز فاقوس، وأشقاءه «سمير»، 24 سنة، و«منجية، 20 سنة، ربة منزل، و«ياسمين»، 26 سنة، ربة منزل، و«هناء»، 22 سنة، ربة منزل، وجميعهم يقيمون بمركز فاقوس، بقتل والدهم المجنى عليه «مسلم أ. م.»، عمداً مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتله، بالاشتراك مع زوجة والدهم «ونيسة م. ز.»، 49 سنة، ربة منزل، مقيمة بمركز فاقوس.

قامت النيابة العامة باستجواب المتهمين واعترفوا انهم عزموا النية علي قتل والدهم عن طريق تقديم له مشروب عصير من المانجو ووضعوا له عقار منوم حتي يتمكنوا منه وبعد أن فقد وعيه تماما تمكنوا من كتم أنفاسه بواسطة “طرحه” وانهالوا عليه بعدد من الضربات باستخدام ” يد الهون ” مبررون قتلهم لوالدهم بفعلتة وأعتداؤة على أختهم اكثر من مرة.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها برئاسة المستشار سامي عبد الحليم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد المهدي، وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل بتأجيل محاكمتهم إلى جلسة اليوم الثاني من شهر يوليو لمناقشة مفتش الصحة موقع الكشف الطبي على المجني عليه.