التخطي إلى المحتوى

 

تفاجيء العديد من سكان شبين الكوم والمنوفية بظهور ابلكيشن ما يسمي مابلي والذي يخدم جميع سكان المنوفية، من خلال الابلكيشن أصبح بإمكانك متابعة كل عروض وخصومات جميع أنواع المحلات وأنت في منزلك.

زادت أهمية الابلكيشن خاصة في أيام الحظر وما شهدناه من حظر تجوال حتي علي أهم المحلات اللازمة لجميع مستلزمات الحياة اليومية، هل معني ذلك أن الابلكيشن يجمع شتي المحلات ؟ نعم حيث أنه يجمع بين محلات البقالة  والخضروات وفاكهة ومحلات الملابس الحريمي منها والرجالي والأطفالي وأيضا الملابس المنزلية ومحلات الأثاث والمطابخ وصالات الرياضة “الجيم” وجميع أنواع المطاعم والكافيهات مع تطبيق خدمة التوصيل للمنزل والتواصل مع كل تلك المحلات مباشرة.

الأبلكيشن مزود بالعديد من الخصاص كما ذكرنا سابقًا بأنه يمكنك استخدامه للتواصل مع الأماكن تلك بسهولة تامه وأيضاً معرفة جميع ما يدور حولك وأنت لاتزال في مكانك، أيضًا بإمكانك طلب ما تٌريد وبخصومات غير مسبوقة وذلك لأنك عميل مابلي!

هل في رسوم لمستخدمي الأبلكيشن ؟

الأمر مجانًا تمامًا للمستخدميه لا يوجد رسوم تحميل ولا اشتراك شهري كما أوضحت بأنه مجانًا تمامًا. أما بالنسبة للتجار فبمبلغ رمزي تمامًا الاشتراك في مابلي ومنها يكون لك محتوي كامل علي الابليكيشن .

كانت فكرة نشأته هي خدمت كل سكان المنوفية وتوفير عليهم الوقت والجهد المبذول في تلك المشاوير وتجنب خطر الزحمة خاصة مع إنتشار فيروس كورونا المستجد.

ومابلي Maply  متوفر الأن علي كل من الاندرويد والـ IOS

كيف من الممكن أنا كتاجر أو مالك أن أستفيد من مابلي

بإمكانك ومن خلال أبلكيشن أخر متصل بأبلكيشن مابلي يسمي مابلي استور Maply store  بتحصل أنت كمالك أو تاجر علي سجل دخول من خلال اسم المستخدم  ورقم سري ومنها بإمكانك إضافة عرضك أو التعديل عليه والتواصل مع كل عملاء ومستخدمي الابلكيشن مباشرة. والمميز في هذه الخاصية أن   Maply Store متواجد علي كل من جوجل بلاي و IOS أي مستخدمي الأندرويد ومستخدمي الايفون.

 

لتحميل ابلكيشن مابلي:

اندرويد: من هنا
ايفون:  من هنا