التخطي إلى المحتوى

إسلام العراقي.

حادثة جديدة من نوعها بمحافظة الإسماعيلية في ظل انتشار الجريمة ومخالفة القانون وغياب الضمير ،حيث تلقي اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد ايهاب مصطفي مأمور قسم تاني يفيد بالعثور علي جثة سيدة داخل شقة بمساكن الايواء بمنطقة هدي شعراوي التابعة لدائرة القسم .

وانتقل ضباط البحث الجنائي وسيارات الإسعاف لمكان الواقعة وتم العثور علي جثة السيدة وبها إصابات مختلفة بالجسم، وحاول القاتل عقب ارتكابه للواقعة الهروب خارج مدينة الإسماعيلية وبدأ في التردد علي مناطق العاشر من رمضان والعبور ومنطقة السلام بالقاهرة، ونجح ضباط البحث الجنائي في تحديد مكان المتهم ورصد تحركاته.

كذلك قامت بتحريك قوة مكبرة للإيقاع به وتمكنت القوة من القبض علية بعد مرور 24 ساعة من إرتكابة للواقعة.

وكشفت المصادر الأمنيه انه تم الاعتداء على المجني عليها من قبل طليقها داخل شقته وبالكشف الظاهري على جثة المجني عليها تبين آثارا للضرب والتعذيب وبفحص الجثمان تبين وجود فقأ في العين وقطع في اللسان وجروح مختلفة في معظم الجسم .

واكدت المصادر :”إن القاتل سبق اتهامه في 9 قضايا مابين سرقة وسلاح أبيض وحيازة مخدرات فيما سبق اتهام المجني عليها في 5 قضايا سرقة مسكن.

وبحسب التحريات الأولية ومتابعة حركة المجني عليها فإنه تم رصد ظهورها مع طليقها بشارع طنطا بحي السلام وصعودها معه لشقته،
كما رجحت المصادر الأمنية المسؤوله عن القضية أن يكون سبب مقتل الزوج لطليقته نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليها داخل الشقة تطورت إلى أن تخلص منها الجاني وترك الجثمان داخل الشقة

لذا أمر رئيس مباحث الإسماعيلية اللواء رشاد الغمراوي بتكثيف جهود تحريات المباحث حول الواقعة لضبط المتهم بارتكاب الجريمة ،ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفي القصاصين وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان.