التخطي إلى المحتوى

راموس يسعى لإنهاء التجديد للريال ونيل لقب عميد لاعبي العالم.

يدخل مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرجيو راموس لمرحلة مهمة في مسيرته خلال الأشهر القليلة المقبلة

حيث ينتظر الكثير من عشاق نادي ريال مدريد قرار مدافعها المحبوب بتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل أي بعد نهاية الموسم الحالي وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق مع إدارة فلورنتينو بيريز.

سيرخيو راموس يسعى للتوقيع على عقد لمدة عامين مع ريال مدريد بدون خصم عكس رغبة النادي الذي يريد تخفيض نسبة 10% من إجمالي الراتب السنوي للإسباني بسبب جائحة فيروس كورونا.

مما يجعل راموس ينظر لخيارات أخرى ولا يرفضها مثل باريس سان جيرمان مانشستر سيتي وليفربول وإنتر ميامي في الدوري الأمريكي.

ومن جهة أخرى يريد الإسباني خوض المباريات الثلاث مع منتخب بلده في التوقف الدولي الحالي في تصفيات كأس العالم 2022 أمام اليونان وجورجيا وكوسوفو رغم الكدمة التي يعاني منها في الساق والتي أبعدته عن مباراة سيلتا فيجو الأخيرة مع ريال مدريد وأجبرته على عدم المشاركة في تدريبات إسبانيا يوم أمس الإثنين.

ويرجع السبب وراء ذلك هو سعي راموس لنيل لقب عميد لاعبي العالم من لاعب منتخب مصر الأسبق أحمد حسن الذي يمتلك أعلى رقم مشاركات دولية يصل إلى 184 مباراة بينما وصل مدافع ريال مدريد إلى 178 مباراة مع منتخب إسبانيا.

الرقم قد يحققه راموس إذا شارك في مباريات إسبانيا الثلاث في مارس ثم شارك في بطولة أمم أوروبا الصيف المقبل وشارك في المباريات الثلاث في دور المجموعات وقد يتخطى إنجاز أحمد حسن إذا واصل منتخب الماتدور مشواره لأبعد من ذلك.