التخطي إلى المحتوى

كتبت /دينا سليمان لاشين .

أجرى فريق عمل مؤسسة حياة كريمة بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، أولى جولاته بالوحدات المحلية المختلفة بمركز أشمون، للوقوف على متطلبات تلك الوحدات واحتياجاتها على أرض الواقع.
كما أجرى الفريق جولات متنوعة بالوحدات المحلية بسنتريس وساقية أبوشعرة وسبك الأحد.
وأكد أعضاء الفريق، بدء تواجد الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمركزي أشمون والشهداء لبدء تنفيذ خطة تطوير 81 قرية بمحافظة المنوفية وتوابعهم ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، كما تم عقد اجتماع مع رؤساء المدن ورؤساء الوحدات لمناقشة الأعمال، لافتين إلى انه سيتم النظر إلى مقترحات الأهالى من أجل التطوير الكامل لتلك القرى.
كان فريق «حياة كريمة» بمحافظة قد التقى باللواء ابراهيم أبوليمون محافظ المنوفية ونائبه محمد موسى وتمت مناقشة الخطة التنفيذية لتطوير وتنمية 81 قرية بالمركزين، وذلك ضمن خطة التنسيق بين المحافظة وبين مؤسسة حياة كريمة، وذلك بعد فتح الحوار المجتمعى الذى أطلقته مؤسسة حياة كريمة وبعد تجميع المقترحات والطلبات المختلفة من الجهات التنفيذية.
وتناول فريق عمل مؤسسة «حياة كريمة» بالمنوفية، عددًا من المحاور المختلفة والتى تشمل النهوض الكامل بالقرى والانتهاء من مشروعات البنية والتطوير للنهوض بالقرى المختلفة.
وأكد محافظ المنوفية أنه سيتم العمل على جميع المحاور التى تحقق التطوير الكامل من بنية تحتية وغيرها من مشروعات تحقق الرضا الكامل للمواطنين، وتحقق خلق قرى نموذجية، وتساعد على النهوض بالمبادرة.