التخطي إلى المحتوى

كتب/ السيد عبدالرحيم الزرقاني

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، في تكثيف جهودها لكشف لغز عثور الاهالى على جثة فتاة تدعى “ن. م”، 17 عاما، طالبة في الصف الثالث الثانوي في قرية ميت بره التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية.

وبتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، وبرئاسة اللواء عبدالله جلال مدير أدارة البحث الجنائى بالمنوفية وبقيادة المقدم أحمد شمس رئيس مباحث مركز قويسنا لكشف غموض العثور على الجثه تبين أن وراء الواقعة (أنور .ع.م -46 سنة-سائق ميكروباص )

وبسؤال المتهم اعترف بارتكاب الواقعة مستدرجا الفتاة بغرض أنه صديق والدها لتحكي له مشاكلها حيث أنها كانت تعاني من مشاكل أسرية، وحاول الاعتداء عليها فقامت بالصراخ بصوت عالي فقام بكتم أنفاسها خوفا من أن ينكشف أمره ولفظت أنفسها وتوفيت فى الحال، وفر هاربا ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يُفيد بتلقيه إخطارًا من مأمور مركز قويسنا، يُفيد بالعثور على جثة “نهال .م. “طالبة بالصف الثالث الثانوي وتبلغ من العمر 17 سنة، ومقيمة بقرية ميت برة دائرة مركز قويسنا،وعلى الفور انتقل المقدم أحمد شمس، رئيس مباحث مدينة قويسنا، وقام بالقبض على أنور .ع. م”46 سنة، مقيم بميت برة التابعة لذات المركز.