التخطي إلى المحتوى

أصدر محافظ المنوفية اللواء ابراهيم ابو ليمون حركة محليات موسعة اليوم الخميس، بين رؤساء المدن وشلمت الحركة تعيين اشرف الليثي رئيساً لمدينة تلا خلفاً لراضي عمار الذي تولي مدينة سرس الليان.

ويعد أبرز الملفات الموجودة علي طاولة أشرف الليثي عقب تولية المسئولية في مدينة تلا كالتالي :

إنهاء الرصف

يعتبر الملف المهم علي طاولة رئيس المدينة انهاء الرصف الموجود في مدينة تلا في الشوارع الرئيسية مثل “الشيخ مصطفي النمر والشيخ فؤاد”، حيث يعاني الاهالي بسبب توقف اعمال الرصف منذ اكثر من 3 اشهر.

المحطة الوسيطة

ومن أهم الملفات علي طاولة أشرف الليثي المحطة الوسيطة التي ستقام علي مساحة شاسعة عقب نقل مقلب قمامة تلا الي المدفن الصحي بالسادات.

ترتيب الديوان

ويعد ترتيب الديوان العام لمجلس مدينة تلا من أبرز التحديات أمام رئيس مدينة تلا الجديد، من أجل التقدم والرقي لخدمة المواطن.

نقل موقف مصر

يعتبر موقف مصر من المواقف الخانقة للمدينة لكونه في قلب المدينة ويتسبب في اغلب الاوقات في اختناق مروري بسبب مكانه ويحتاج الي مكان بديل.

الاشغالات

أصبحت أزمة الاشغالات في مدينة تلا كبيرة في المرحلة السابقة وتسبب ازمة كبيرة للمارة في الشوارع خاصة الشوارع الرئيسية وتحتاج تدخل من رئيس المدينة بشكل خاص.

من جانبه شدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف العمل الميداني في المرحلة المقبلة، والتواجد في الشارع والتعامل الفوري مع مشكلات المواطنين، والارتقاء بمستوى النظافة والخدمات بشكل عام.