التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع ديوان المنوفية الاخباري خدمة لعشاق المارد الأحمر وكرة القدم في مصر والوطن العربي، الاهلي في كأس العالم بث مباشر .. مشاهدة مباراة الاهلي وفلومينينسي اليوم الاثنين عبر قناة SCC السعودية.

الاهلي في كأس العالم بث مباشر .. مشاهدة مباراة الاهلي وفلومينينسي اليوم الاثنين عبر قناة SCC السعودية

ويتلقي زعيم افريقيا والعرب النادي الأهلي المصري غداً الاثنين في لقاء صعب مع وفلومينينسي بطل البرازيل كأس اللبرتدورس علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة في نصف نهائي كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساء الاثنين.

ويلعب النادي الإنجليزي مانشستر سيتي بطل أوروبا الثلاثاء المقبل علي ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية في المملكة العربية السعودية.

حكم نهائي كأس العالم حكم مباراة الأهلي في نصف النهائي

ويدير مباراة الاهلي وفلومينينسي البرازيلي الحكم البولندي الجنسية سيمون مارشينياك الذي ادار مباراة نهائي كأس العالم في قطر بين الأرجنتين وفرنسا وانتهت بفوز الأرجنتين بالبطولة التي اقيمت لأول مرة في دولة عربية.

وأدر مارشينياك نهائي دوري أبطال أوروبا بين الأنتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الانجليزي التي انتهت بتتويج السيتي بالبطولة.

 الاهلي المنتشي بالفوز العريض علي الاتحاد جاهز لمقابلة بطل البرازيل

ويدخل النادي الأهلي لقاء نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوز عريض علي الاتحاد السعودي علي ملعبه وبين جماهيره في عقر داره في ملعب الجوهرة المشعة بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

واحرز أهداف الأهلي علي معلول من ضربة جزاء احتسبت بعد لمس لاعب الاتحاد الكرة بيده وحسين الشحات من هدف عالمي والثالث لنجم الاهلي أمام عاشور بينما أحرز هدف الاتحاد السعودي النجم العالمي كريم بنزيما الذي أهدار ضربة جزاء في بداية المباراة تصدي لها محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الاهلي وفلومينينسي

ويذاع نصف نهائي كأس العالم للاندية بين الاهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي علي الهواء مباشرة عبر قناة ssc1 الفضائية السعودية.

ويعلق علي اللقاء علي القناة الصوتية الاولي علي سعيد الكعبي وعلي القناة الصوتية الثانية محمد حسين اضرضور

اضغط هنا للحصول علي طريقة مشاهدة مجانية علي قناة مباراة الأهلي