التخطي إلى المحتوى

كتبت/ دينا لاشبن
تفقدت اليوم الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب مبني الطوارىء الحالات الحرجة بمستشفي شبين الكوم التعليمى المكون من 8 طوابق بقوة 230 سرير على احدث النظم والتكنولوجيا الحديثة لتكون طفرة في المنظومة الطبية بمحافظة المنوفية خلال أيام.

واستمعت النائبة هناء سرور لشرح الدكتور محمد خليل استاذ ورئيس قسم الحالات الحرجة بمستشفي شبين الكوم التعليمى لتفاصيل المبني وخاصة غرف العزل والعناية المركزة التى لا مثيل لها إلا في المستشفيات الدولية ونظم المتابعة والزيارة عن بعد من خلال كاميرات وكبائن بالصوت والصورة لزيارة المرضي بدون دخول .

وأوضحت النائبة هناء سرور انها تواصلت مع المهندسة هدى رئيس قطاع الكهرباء ووكيل الوزارة بالمنوفية لإطلاق التيار الكهربائى للمبني الجديد بعد الانتهاء من كافة الملاحظات التى ابدتها شركة الكهرباء والانتهاء من كافة المرافق.

واضافت النائبة هناء سرور انها تواصلت مع الدكتور محمد فوزى رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية بوزارة الصحة للاطمئنان على التجهيزات واكد لها أن جميع التجهيزات جارى استيردها من الخارج لتكون على أحدث الانظم التكنولوجية الحديثة.

ومن جانبها قدمت النائبة الشكر والتقدير لمعالى اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية لانهاء هذا الصرح الطبي الكبير والدكتور محمد طاحون مدير المستشفى التعليمى والوقوف بجانبهم لتوفير كافة الاحتياجات من الكوادر البشرية والتجهيزات تمهيدا لافتتاحها قريباً.

يذكر ان النائبة هناء سرور أثناء كلمتها بمجلس النواب أمام وزيرة الصحة طلبت بسرعة تجهيز مبني الطوارىء والحالات الحرجة بمستشفي شبين الكوم التعليمى ودعوة الوزيرة لافتتاحه لخدمة أهالى المنوفية.