التخطي إلى المحتوى

 

أختتم اليوم الثلاثاء منافسات بطولة ألعاب القوى التي أقيمت على مدار يومين بإستاد الجامعة، بين طلاب كليات جامعة المنوفية، ضمن فاعاليات المهرجان الرياضي للعام الجامعي 2020/2021 المقام تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف دكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب، وكابتن ياسر جمال مدير النشاط الرياضي.

و قد شهد اليوم الأول إقامة منافسات سباق 4 في 100 متر متر وحصل على المركز الأول كلية التربية الرياضية، والمركز الثاني كلية الإقتصاد المنزلي والمركز الثالث كلية الهندسة بشبين.

كما شهد سباق 1500 متر جرى حصول الطالب أحمد عبد الهادي بدر من كلية الزراعة على المركز الأول، ومحمد عبد اللطيف من كلية التجارة على المركز الثاني، وعمرو أشرف صبحي من كلية التربية الرياضية على المركز الثالث.

وفي سباق دفع الجُلّة حصل الطالب مصطفى شوقي كامل من كلية التجارة على المركز الأول ، وأحمد مندور من التربية الرياضية على المركز الثاني، ومحمد صبحي نيازي من كلية الإقتصاد المنزلي على المركز الثالث.

وفي الوثب الطويل حصل الطالب محمد وجية من كلية الإقتصاد المنزلى على المركز الأول، وأحمد نبيل الزيات من كلية التربية الرياضية على المركز الثاني، وخالد كمال من كلية الهندسة على المركز الثالث.

وفي سباق 400 متر عدو، حصل ناصر جمعه من كلية التربية الرياضية على المركز الأول، وأحمد عادل أنور من كلية الزراعة على المركز الثاني، ويوسف عادل السيد من كلية التجارة على المركز الثالث.

وفي سباق 100 متر عدو، حصل الطالب ماريو مجدي من التربية الرياضية على المركز الأول، ومحمود سليمان أبو شنب من كليبة التربية الرياضية على المركز الثاني، وأحمد عادل أنور من كلية الزراعة على المركز الثالث.

وفي اليوم الثاني، أقيمت منافسات سباق 5000 متر جرى، والتي شهدت حصول الطالب عمرو أشرف صبحي من كلية التربية الرياضية على المركز الأول، وعبد الله يوسف سلطان من كلية الإقتصاد المنزلي على المركز الثاني وأحمد الهادي صبحي من كلية التجارة على المركز الثالث.

وشهد سباق الوثب العالي، فوز الطالب عبد العزيز محمد جودة من كلية التجارة بالمركز الأول، ومحمد سعيد العايدي كلية التربية الرياضية بالمركز الثاني، ومحمود صبري بلابل التربية الرياضية بالمركز الثالث.

وفي سباق 200 متر عدو، جاء الطالب محمود سليمان أبو شنب بالمركز الأول، وماريو مجدي من التربية الرياضية على المركز الثاني، وأدهم أيمن زايد من كلية الآداب على المركز الثالث.

وشهد سباق 800 متر جرى حصول الطالب ناصر جمعه من كلية التربية الرياضية على المركز الأول، ومحمد سعيد العايدي من التربية الرياضية على المركز الثاني، ومحمد ياسر توحيد من كلية الحاسبات على المركز الثالث.

وأسفرت نتائج لعبة القوص عن حصول الطالب أحمد مندور من التربية الرياضية على المركز الأول، وعبد الغني عادل دياب من التربية الرياضية على المركز الثاني، وأحمد نبيل من كلية التجارة على المركز الثالث.

وفي سباق 4 في 400 تتابع، حصل الطلاب محمد العايدي ومحمد توفيق ومحمود بلابل وناصرجمعة من كلية التربية الرياضية على المركز الأول، و الطلاب يوسف احمد وعبد الله حسن وأحمد الهادي واحمد عادل من كلية الزراعة على المركز الثاني، والطلاب عبد العزيز احمد وعبد الرحمن حسن ومحمد رمضان وأحمد القاضي من كلية التجارة على المركز الثالث.

وجاء الترتيب النهائي يضم كلية التربية الرياضية بالمركز الأول برصيد 8 ميداليات ذهبية و7فضة و2 برونز، وفي المركز الثاني كلية التجارة وحققت 2 ذهب و1 فضة و4 برونز، وفي المركز الثالث كلية الزراعة والتي حصلت على 1 ذهب و2فضة و1 برونز.

وتكونت لجنة التحكيم من ياسر جمال، وأيمن عبد القوي ومعتز صادق، وعلي السيد ومحمد حكيم، ومحمد شلبي، وخالد طلبه، وحسام صلاح، أحمد النجار، ومحمد فريد .

وشارك في المنافسات 14 كلية وهم الطب، التجارة، الآداب، الحاسبات، والطب البيطري، هندسة منوف، هندسة شبين، الزراعة، التربية، الإقتصاد المنزلي، الطب البيطري، المدن، الحقوق، ، الإعلام.

وقامت لجنة التحكيم والإشراف على البطولة بتكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مختلف السباقات التي أقيمت بمنحهم شهادات تقدير .