التخطي إلى المحتوى

“ست بميت رجل” هكذا يصفها أهالي محافظة المنوفية، أنها الدكتورة شيرين عبدالعزيز القشاش عضو مجلس النواب لما تقوم به من خدمات عديدة لأهالي المنوفية.

وقالت القشاش من أول لحظة سنستقبل الجميع فليس لدينا وقت للراحة، فاللهم اجعل أبوابنا دائما مفتوحة في الخير.

“ومن داخل دوار العمدة” أو مكتب النائبة شيرين عبدالعزيز الذي اطلق عليه هذا الاسم لكثرة ازدحام المواطنين علي تقديم طلبات للنائبه في أول خميس بعد إنطلاق اللجنه العليا للانتخابات البرلمانية بفوز قائمة مستقبل وطن التي تضم الدكتورة شيرين عبدالعزيز

تقول الدكتورة شيرين عبد العزيز القشاش : لا للراحة والعمل مستمر حيث أنها تستقبل طلبات المواطنين طوال أيام الأسبوع ولكن خصص يوم الخميس لاستقبال طلبات المواطنين بنفسها وسمع شكواهم وبصحبتها فريق عمل يقوم باعادة صياغة الطلبات ويتم رفعها للمسئولين.

وأضافت النائبة أنها تتلقى طلبات من كافة مراكز محافظة المنوفية ، ومحافظات أخري مثل البحيرة والقليوبية وغيرهم وليس فقط المنوفية . موضحة ان عدد الطلبات في الفترة السابقة قد يصل إلي ألف أو أكثر أسبوعيا، أما الآن بعد أن ذادت الثقة بينها وبين المواطنين في أول لقاء بعد نطق النتيجة بالنجاح وصلت الطلبات الي 2000 طلب.

وأعلنت الدكتورة شيرين عبدالعزيز بالانتهاء من إجراءات مدرسة تمريض لقرية البتانون وانتهاء من كافة الموافقات وكافة المعاينات منذ عام وتم وضعها فى خطة الصحة بالمنوفية هذا العام 2020

وإضافت عبدالعزيز علي صفحتها الشخصية “فيس بوك” استكمالا لمسيرة النجاح نعمل علي انها طلبات تمت الموافقة عليها في الدورة السابقة مثل مكتب توثيق شهر عقاري في قرية البتانون والشيء الذي أسعد أهالي البتانون بافتتاح فرع مكتب توثيق “شهر عقاري ” لخدمة المواطنين بناء علي طلب الدكتورة شيرين عبدالعزيز عضو مجلس النواب يخدم أبناء قرية البتانون للتخفيف من معاناه المواطنين من الازدحام والمواصلات وذلك لرفع المعاناة حيث تم التنسيق مع مكتب البريد بأخذ 2شباك لمكتب توثيق شهر عقاري لخدمة المواطنيين التابعين للوحدة المحلية بقرية البتانون، وتم العمل بالفعل باستخراج اول شهادات توثيق بالقرية.

واجتمعت الدكتورة شيرين عبدالعزيز مع رئيس هيئة الطرق لبحث استكمال رصف طرق وسرعة الانتهاء منها لأستكمال رصف طريق البتانون الرئيسي من أمام مول عبودة العشماوي وحتى المحطة وهو الشي الذي يعاني منة سائقين وركاب تلا والشهداء لانه طريق مار لهما لسرعة الوقت والشوارع الرئيسية لمداخل البتانون .

وتعمل النائبة شيرين عبدالعزيز بالتواصل مع المسؤولين يوميا لتنتهي من باقة الأعمال التي أخذت بها موافقات في الدورة السابقة لبعض الأعمال لقرية الماي و البتانون مثل تطوير المجزر وتركيب ماكينة atm وسرعة الانتهاء من محطة القطار ، والسجل المدني ، وباقي اعمال الدائرة ككل حيث تم الانتهاء من تركيب الأسلاك والأدرعة والمشتملات والكشافات الخاصة بالأعمدة التي سبق اعتمادها المالي بدعم من النائبة شيرين عبدالعزيز .

.