التخطي إلى المحتوى

سلم اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام عدد 13 كرسي كهربائي ودراجة بخارية ( تروسيكل ) لعدد من المواطنين من ذوي الهمم بنطاق المحافظة وذلك مراعاة لظروفهم الصحية ومساعداتهم على سهولة الحركة لممارسة حياتهم بشكل طبيعى ، بحضور نائبه الاستاذ محمد موسي واللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة ومدير مديرية التضامن الإجتماعي وعدد من رجال الأعمال ومديري الجمعيات بالمنوفية.

أعرب المواطنين عن سعادتهم علي تلك اللمسة الإنسانية من محافظ المنوفية وحرصه وإهتمامه على إستعادة حياتهم اليومية ورفع جزء من المعاناة عن ذويهم.

قال محافظ المنوفية أننا مستمرون في دعم ذوي الهمم والحالات الإنسانية بنطاق المحافظة مشيراً إلي أنه تم عقد أكثر من لقاء لبحث تلك الحالات وتقديم كافة أوجه الدعم لهم والعمل علي دمجهم بإعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من المجتمع .
كما أشاد محافظ المنوفية بدور رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني بالمساهمة في تلك المساعدات وقدم الشكر لكل من ساهم في أعمال الخير ، مشيراً بأهمية التواصل الدائم مع المواطنين لتأكيد مبدأ التكافل الإجتماعى ودعم العلاقات الإنسانية لإستقرار المجتمع.