التخطي إلى المحتوى

كتب/ السيد عبدالرحيم الزرقاني

نشاط ملحوظ من المرشح أسامة خليفة رمز الغزال وسط اللجان بشبين الكوم محافظة المنوفية في اليوم الثاني علي التوالي حيث  شهدت انتخابات مجلس النواب بمحافظة المنوفية منافسة شرسة بين مرشحي الدائرة التي تضم القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء»، وذلك يومي 7 و8 نوفمبر في الداخل، وفي حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر في الخارج، ويومي 7 و8 ديسمبر في الداخل.

ومن أبرز المرشحين الذين بدأوا دعايتهم مبكر أسامة عيسي خليفة رمز الغزال رقم 24 ، والذي يحظى بقبول شعبي وإلمام ملحوظ بقضايا المحافظة، وهو يركز على كسب أكبر عدد من الأصوات، أكثر القرى ومركز شبين الكوم في الكثافة التصويتية، كما يتنافس على نفس المقعد مجموعة كبيرة من المرشحين .

ويكثف أسامة خليفة نشاطه لحشد الأصوات ببندر ومركز شبين الكوم اعتمادا على قبوله لدي الاطباء والممرضين والشباب بالمحافظة،

قال أسامة خليفة رمز الغزال رقم 24 أن ما شهدته اليوم الثاني عدد من اللجان الانتخابية بمدينة شبين الكوم إقبالا من العناصر النسائية مع بداية اليوم الثانى للمحفل الانتخابي لمجلس النواب وسط اجواء من البهجة والسعادة.
اسعدني كثيرا

ودعا المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، جموع الناخبين بمحافظات المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بالنزول بكثافة إلى اللجان الانتخابية خلال يومي الاقتراع المقرر لها السبت والأحد 7 و8 نوفمبر.

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه ليس هناك يوما يثبت فيه المواطن ولائه وحبه لوطنه أكثر من هذا اليوم الذي يدلي فيه بصوته لاختيار من يرغب في تمثيله بمجلس النواب المنوط بمهمة التشريع وإقرار السياسة العامة للدولة والخطة العامة لتنمية الاقتصادية.