التخطي إلى المحتوى

تعتبر دائرة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية من أصعب الدوائر في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، حيث هناك تقارب بين المرشحين المنافسين.

ويعتبر المرشح أحمد حجازي رقم 1 أبرز المرشحين والاقرب الي حسم الانتخابات البرلمانية بسبب علاقته المتعددة والخدمات المتواصلة التي قدمها لأهالي شبين الكوم وتواجده المستمر في الدائرة وبين الناس.

فيما يعد اسامة خليفة المرشح الشاب احد أبرز المرشحين حيث انه قدم خدمات طبية عديدة لابناء دائرته وغيرهم خلال ازمة كورونا ومن خلال عمله في الصحة.

ويأتي ماجد ابو الخير المرشح الحالي والنائب البرلماني عن دائرة شبين من ابرز المرشحين، ويعتمد ماجد ابو الخير علي الكتلة التصويتية في المدينة بالاضافة الي عدد من القري.

ويعتبر المرشح هاني خضر مرشح شبين الكوم من أبرز المرشحين الشباب واصحاب الفرصة الواسعة حيث أنه الكتلة التصويتية لقرية مليج مسقط راسه كبيرة.

اشرف الشافعي مرشح الشباب ويعتبر اشرف الشافعي مرشح الشباب من ابرز المرشحين في دائرة شبين الكوم حيث يحظي بتأييد كبير داخل قريته والقري المجاورة، ويسعي للتواجد المستمر بين الاهالي في الدائرة.

المرشح حسين الجندي ابو الملقب بعمدة البتانون من أبرز المرشحين في الدائرة ويسعي جاهداً لتقديم الخدمات لاهالي القرية ويحظي بتأييد واسع بين اهالي الدائرة.

الواء احمد مدين نائب الدورة السابقة وله علاقات واسعة بين اهالي القري الذين قدم لهم خدمات في الفترة الماضية.