التخطي إلى المحتوى

 

انطلقت مرحلة الدعايا الانتخابية في دائرة تلا والشهداء المتابعة لمحافظة المنوفية، منذ أيام حيث يخوض ٣١ مرشح في الدائرة الصراع الانتخابي.

ويرصد ديوان المنوفية ابرز المرشحين الشباب في دائرة تلا والشهداء وعرض رموزهم الانتخابية في الجولة الثانية والتي ستجري الشهر المقبل.

ياسر اللين رمز الجرس

يعد المرشح ياسر اللين من أبرز المرشحين بقوة في منافسات انتخابات تلا والشهداء، حيث أنه يملك فكر لتطوير منظومة الصحة والتعليم والقمامة وبرنامج انتخابي أوروبي بحكم عمله في دولة ايطاليا.

ياسر اللين
المرشح ياسر اللين

محمد شوقي الصياد رمز الصقر

يعتبر المرشح محمد شوقي الصياد من المرشحين لحصد عدد أصوات كبير جدا في المدينة حيث أنه المرشح الشاب الوحيد في البندر ويحظي بشعبية عالية بين اهالي المركز، ويلقي ترحيب واسع في القري التي يقوم بزيارتها.

محمد شوقي الصياد
محمد شوقي الصياد

محمد شرشر رمز الشمعة

ويعد الكيميائي محمد شرشر من المرشحين الواعدين في انتخابات مجلس النواب في تلا والشهداء حيث يملك فكر المستقبل، ويعد من أبرز المرشحين في منطقة شرق الدائرة وصاحب الفرصة السهلة لحجز مقعد الإعادة.

محمد شرشر
محمد شرشر

 

حسام حسان سلطح رمز الجرار الزراعي

فيما يعتبر المرشح حسام حسان سلطح الفلاح ابن الفلاح من أبرز الشباب صاحب القضية حيث يحمل برنامج للحفاظ علي الفلاح والحياة الزراعية في مصر، بالإضافة إلي تطوير ملف الصحة والطرق

حسام حسان سلطح
حسام حسان سلطح

 

علاء جعفر رمز المدفع

وهو المرشح الاشهر في الفترة الماضية وحديث الساعة بعد المؤتمر الحاشد الذي عقده في مسقط رأسه وحضره المئات من الجمهور، وسط توقعات له من البعض أن يكون أحد أطراف الاعادة.