التخطي إلى المحتوى

كتب/السيد عبدالرحيم الزرقاني

قررمجلس إدارة نادي جمهورية شبين تعيين الكابتن أبو العينين شحاته مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للكابتن سمير كمونة بعد أن اعتزاره عن استمرارة مع الفريق

حيث اجتمع إدارة نادي جمهورية شبين وتم اقتراح اسم الكابتن ابوالعنين شحاتة ،
ويعد أبو العينين واحد من أبناء نادى جمهورية شبين وخاض عدة تجارب ناجحة كلاعب في جمهورية شبين وجولدى وطلائع الجيش وحرس الحدود وكمدرب مع أندية الجونة والأسيوطي والواسطى وتليفونات بنى سويف والفيوم وسوهاج.
وجاء قرار مجلس إدارة جمهورية شبين بناءا على ترشيح من جانب الكابتن خميس دويدار مستشار المجلس لشئون كرة القدم والذي درس العديد من ملفات المدربين المرشحين حتى استقر على تكليف ابو العينين بالمهمة وعقد معه جلسة خاصة مساء السبت للاتفاق على كافة التفاصيل وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة.

وقد وجه مجلس إدارة نادى الجمهورية بشبين برئاسة النائب أحمد الخشن الشكر والتحية والتقدير للكابتن سمير كمونة عن الفترة الماضية والتي نجح خلالها في تخطى المرحلة الصعبة وبقاء الفريق في الممتاز ب بعد احتلال المركز السابع متفوقا على العديد من الأندية الكبيرة.

وأشاد مجلس الإدارة بالجهد الكبير الذي بذله كمونة والذي تميز طوال فترة عمله بالنادى بالأخلاق العالية والاخلاص الشديد متمنيا له كل التوفيق في تجاربه القادمة.

واضاف الخشن بأننا تعقدنا مع نجم من نجوم الكرة المصرية كابتن ابوالعنين شحاتة وهو ابن من ابناء نادي الجمهورية ونتمنا له التوفيق باذن الله