التخطي إلى المحتوى

 

تترقب عشاق الكرة العربية والمصرية خاصة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك ضد الرجاء الرياضي المغربي، مساء اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك لحساب منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء

ويقدم موقع كورة ديوان مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD7 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

 

بلغ الزمالك هذا الدور بعدما نجح في عبور عقبه الترجي الرياضي التونسي برباعية لهدف بدور ربع النهائي في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

المارد الأبيض نجح في حصد الفوز في بطولة الدوري على حرس الحدود بثنائية لهدف في الجولة الماضية وضمن المركز الثاني في المسابقة بشكل كبير، وهذا الشيء أعطى لاعبي الفريق راحة نفسيه ودفعه معنوية جيده للقاء اليوم.

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء

وتواجد الزمالك قبل المباراة بخمسة أيام في المغرب من أجل الاستعداد والتجهيز المكثف لهذا اللقاء الهام جدًا لجمهور القلعة البيضاء التي تمني النفس بأن يخطف الفوز في هذا اللقاء ويعود مرفوع الرأس، رغم بعض الغيابات المؤثرة لدي الفريق (طالع التفاصيل).

 

كتيبة الزمالك بقيادة المدير الفني الجديد باتشيكو منذ توليه القيادة الفنية للأبيض وهو يقدم مستوى مميز، ويعول عليه الأنصار والمحبين في هذا اللقاء من أجل دخوله بكل قوة وتحقيق نتيجة إيجابية تريحه في مباراة الإياب التي ستقام عل استاد القاهرة يوم 24 أكتوبر من الشهر الحالي، ومحاولة استغلال الغيابات المؤثرة لدى الخصم لوضع قدمًا في النهائي.

مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء

في المقابل، وصل الرجاء إلى هذا بعدما عبر عقبه فريق مازيمبي الكونغولي بدور ربع النهائي بثنائية مقابل هدف وحيد في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

 

وتوج الرجاء الرياضي بلقب الدوري المغربي بعد غياب دام 7 سنوات، بعدما تفوق في المباراة المثيرة بالجولة الأخيرة على الجيش الملكي بهدفين لهدف، مما يعطي اللاعبين معنويات مرتفعة لهذا اللقاء.

 

ويعاني الفريق المغربي من غيابات عديدة ومؤثرة منها بعض اللاعبين للإصابة وأخرين بفيروس كورونا المستجد (طالع تفاصيل الغيابات)، ومما قد تؤثر هذه الغيابات على الرجاء بالسلب إذ لم يتعامل المدير الفني للفريق بالشكل المطلوب مع المباراة.

 

ويدرك الرجاء صعوبة المواجهة، ولكن سيدخل المواجهة بكل ما أوتي من قوة من أجل تحقيق الانتصار والتوجه إلى القاهرة بنتيجة مريحه نسبية، وذلك من أجل العبور إلى النهائي.

مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر

في حال توقف البث المباشر لمباراة الرجاء والزمالك اضغط هنا 

http://

بث مباشر الزمالك والرجاء، مباراة الزماك والرجاء، مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء، نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *