التخطي إلى المحتوى

 

يقدم موقع ديوان المنوفية خدمة بث مباشر مباراة الاهلي ووادي دجلة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في إطار مؤجلان الاسبوع الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

بث مباشر مباراة الأهلي ووادي دجلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، ضيفا ثقيلا على نظيره وادي دجلة في إطار مؤجلات الجولة الـ22 من المسابقة لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، في المواجهة التي يديرها تحكيميا إبراهيم نور الدين، ويعاونه كل من سمير جمال ومحمد عبد المجيد، عصام بكر حكما رابعا، ومحمود بسيوني حكما لتقنية الفيديو «فار»، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد «الأهلي WE السلام».

 

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على ملامح التشكيل في مباراة اليوم ضد وادي دجلة، إذ يستمر علي لطفي في حراسة مرمى المارد الأحمر خلال هذه المواجهة، خاصة في ظل غياب محمد الشناوي لحصوله على راحة.

بث مباشر مباراة الأهلي ووادي دجلة

ومن المنتظر ظهور رامي ربيعة وياسر إبراهيم في التشكيل الأساسي للقاء اليوم، وذلك بسبب غياب أيمن أشرف لتراكم البطاقات، وبدر بانون لإصابته بنزلة برد، في حين يفاضل المدرب الجنوب أفريقي في وسط الملعب بين حمدي فتحي وأليو ديانج للعب بجانب عمرو السولية، على أن يكون محمد شريف قائد هجوم الأحمر.

بث مباشر مباراة الأهلي ووادي دجلة

تشكيل الأهلي المتوقع ضد وادي دجلة في الدوري المصري

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني اللقاء بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: علي لطفي.

 

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني.

 

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي (أليو ديانج) – محمد مجدي أفشة.

 

خط الهجوم: حسين الشحات – محمود كهربا – محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي ووادي دجلة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يتم بث المباراة من خلال قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الجاري 2020-2021.

وقررت إدارة مجموعة قنوات أون تايم سبورت إسناد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أمام وادى دجلة والمقرر إقامتها بينهما في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام فى الجولة الـ 27 من منافسات الدورى الممتاز إلى المعلق أحمد شوبير.

بث مباشر مباراة الأهلي ووادي دجلة

ومن المقرر أن يتواجد أحمد شوبير كمعلق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى بينما يتواجد مؤمن حسن على القناة الصوتية الثانية .

 

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز، برصيد 58 نقطة، بينما يأتي وادي دجلة في المركز الـ17 برصيد 23 نقطة.

 

لمشاهدة مباراة الاهلي ووداي دجلة اضغط هنا